المحتوى الرئيسى

أوقاف المنوفية: جميع المساجد تحت السيطرة

04/24 15:39

قال الشيخ رمضان السبكي، مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف بالمنوفية، إن جميع المساجد تحت سيطرة وإشراف رجال وعلماء الأوقاف، ولا دخل لأحد سواء الجماعات المحظورة أو غيرها من إمامة المصلين أو إلقاء الدروس الدينية.

وأضاف السبكي، أن هناك إجراءات صارمة تجاه المخالفين لمنع كل من لا يحمل تراخيص من وزارة الأوقاف من ممارسة أى نشاط داخل المساجد سواء إمامة أو خطابة أو لقاءات الدروس والندوات الدينية، وفقًا للتعليمات الصادرة من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ومن يخالفها يعرض نفسه للوقوع تحت طائلة القانون.

وأشار إلي أنه تم الاستعانة بمقيمى الشعائر التابعين للأوقاف وغيرهم من المؤذنين وحفظة القرآن الكريم المنوط بهم إمامة المصلين خلال صلاة التراويح بجانب الواعظات التابعات للأوقاف لعقد دروس للسيدات فى المساجد التى تحددها إدارة الدعوة ببورسعيد على أن تكون يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع، مضيفًا أنه تم التنسيق مع خريجى المركز الثقافى التابعين لوزارة الأوقاف ممن يحملون تراخيص ومصرح لهم بالخطابة وغيرهم من علماء الأزهر والأوقاف من الوعاظ ومدرسى المواد الشرعية الذين يحملون تراخيص للخطابة وإلقاء الدروس والمحاضرات وخطب الجمعة.

كلف اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بقيادة العميد ممدوح الحصى، بإجراء بعض التعديلات المرورية، لمنع الزحام والسيولة المرورية بشوارع المنصورة. تم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل