المحتوى الرئيسى

«الفقي» يفتتح معرض إنجازات الشيخ زايد بمكتبة الإسكندرية

04/24 15:39

افتتح الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، معرض لأهم إنجازات الشيخ زايد وذلك في القاعة الفرنكوفونية «L’Hexagone» بمركز المؤتمرات بالمكتبة، وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي - أكاديمية شرطة دبي، ومؤسسة زايد الدولية للبيئة.

جاء ذلك على هامش فاعليات الاحتفالية التي تنظمها المكتبة بمئوية ميلاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، إطلاق دولة الإمارات العربية عام ٢٠١٨، عام الشيخ زايد.

جاء ذلك بحضور قناصل الدول العربية وقيادات مكتبة الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، اللواء محمد أحمد بن فهد، رئيس أكاديمية الشرطة في دبي.

يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة كانت قد أعلنت اعتماد عام 2018 «عام زايد» بمناسبة ذكرى مرور مائة سنة على ميلاد الرئيس الإماراتي الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإبراز دوره في تأسيس وبناء ونهضة الدولة إلى جانب إنجازاته إقليميًا وعالميًا، وتجسيد مكانته الاستثنائية والفريدة محليًا وعربيًا ودوليًا.

كلف اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بقيادة العميد ممدوح الحصى، بإجراء بعض التعديلات المرورية، لمنع الزحام والسيولة المرورية بشوارع المنصورة. تم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل