المحتوى الرئيسى

«مختار»: الاهتمام بحل مشاكل المواطنين من أولويات المحافظة

04/24 15:39

استمع الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، لـ15 طالب وشكوى خلال اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

و حضر اللقاء مدير إدارة خدمة المواطنين، وتنوعت الطلبات بين طلب لصرف رصيد إجازات، وطلبات لمعاينة منازلهم، وطلبات انتداب من جهة لأخرى، وطلبات رخصة أكشاك، وترخيص مقبرة، وطلب تعديل رخصة بناء، وطلب استثناء من شرط المسافة، وشكوي من قرار إيقاف أعمال رخصة البناء.

ووافق السكرتير العام علي بعض الطلبات وفقًا للوائح والقوانين ومراعاة للظروف الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، كما تم إحالة باقي الطلبات إلى الجهات المختصة لتشكيل لجان للدراسة والبت في طلبات المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة والعمل علي حل مشكلات المواطنين وفقا للوائح والقوانين.

وأكد الدكتور أيمن مختار، على حرص المحافظة على خدمة المواطنين واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل مشاكلهم، مضيفًا أن الاهتمام بالمواطن من أهم اولويات المحافظة.

كلف اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بقيادة العميد ممدوح الحصى، بإجراء بعض التعديلات المرورية، لمنع الزحام والسيولة المرورية بشوارع المنصورة. تم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل