المحتوى الرئيسى

غرفة الجيزة تواصل تدريب تجار المحمول بالتعاون مع «هواوي»

04/24 14:39

نفذت شركة "هواوي" لتكنولوجيا الهواتف الذكية أولى دوراتها التدريبية، لتأهيل تجار المحمول بمحافظة الجيزة على مهارات البيع والتفاوض والتنمية البشرية بمشاركة أكثر من 200 من منتسبي شعبة أصحاب مراكز الاتصالات وتجار المحمول بغرفة الجيزة التجارية، مؤكدة دعمها للغرفة التجارية برئاسة عادل ناصر فى خطتها الهادفة لتحسين الخدمات التى تقدمها لمنتسبيها والخاصة بتطوير الأداء.

وقال عادل ناصر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن الغرفة تواصل جهودها فى تكثيف التعاون المباشر فيما بين الغرفة والشركات فى مختلف المجالات سواء كانت شركات مصرية أو عالمية بما يحقق التكامل بين أطراف المنظومة الاقتصادية داخل السوق المصرية بإعتبار الغرفة التجارية هي المنظمة الأم للتجار والصناع ومؤدي الخدمات.

وأشار "ناصر" إلى أن الغرفة تفتح قنوات اتصال دائمة مع الشركات العالمية لتحديث منظومة العمل داخل الغرفة بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبيها ويرفع فى الوقت ذاته من مستويات الخدمة المُقدمة للمستهلك ويرتقى بسوق المحمول فى مصر، مشيرًا إلى أن تدريب العاملين بقطاع الإتصالات والتليفون المحمول يعتبر إنطلاقة للتعاون المستمر مع شركة هواوي العالمية.

وبدأت غرفة الجيزة قبل شهرين فى تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية لتأهيل أصحاب مراكز الاتصالات وتجار المحمول بالتعاون مع شركات عالمية ومنها نوكيا وألكاتيل وموتورولا.

وقال عصام بدر الدين، رئيس شعبة مراكز الاتصالات وتجار المحمول بالغرفة، إن الشُعبة وبتنسيق مع مجلس إدارة الغرفة نجحت خلال الفترة الأخيرة فى تنظيم مجموعة من الدورات التدريبية لتجار المحمول بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية، وذلك على تنمية المهارات وفنون البيع والتعرف على أحدث تكنولوجيات المحمول حول العالم.

وقال محمد هداية الحداد، نائب رئيس الشُعبة، إن 200 من تجار المحمول شاركوا بالدورة التدريبية التى أقامتها شركة هواوي، وذلك ضمن خطة الشعبة لتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية للتنمية البشرية وإدارة الأعمال للعاملين بقطاع الاتصالات.

وأشار حسين سعد، عضو مجلس إدارة الشُعبة، إلى أن الشعبة تستهدف التوسع فى النشاط التدريبي لمنتسبيها الذين يصل عددهم إلى نحو 2500 شركة تعمل بالمجال داخل محافظة الجيزة من إجمالي 14 ألف شركة على مستوى الجمهورية بحسب الإحصائيات الرسمية للشركات العالمية العاملة بالسوق المحلية.

من جانبه، قال خالد العمروسي، مدير مكتب هواوي مصر، إن "هواوي" أعدت خطة لدعم الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة فى خطتها التكنولوجية، مشيرًا إلى أن الشركة وفرت أطقما فنية من موظفى الشركة متخصصين فى التدريب على مهارات البيع والتواصل والتنمية البشرية لتنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الغرفة التجارية، مؤكدًا أن شركته تضع على رأس أولوياتها الاستثمار فى البشر وهو ما جعلها حريصة على تنفيذ دورات تدريبية لتجار التليفون المحمول من منتسبي الغرفة التجارية.

كلف اللواء حسام حمودة، رئيس حى غرب المنصورة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الدقهلية، بقيادة العميد ممدوح الحصى، بإجراء بعض التعديلات المرورية، لمنع الزحام والسيولة المرورية بشوارع المنصورة. تم ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل