المحتوى الرئيسى

فجر السعيد عن تهديد إلهام شاهين لها: تربيتي تمنعني من الرد

04/24 14:12

نشرت الكاتبة الصحفية فجر السعيد، تعليقًا جديدًا بشأن الأزمة التي أثيرت عقب كتابتها منشورًا تطلب فيه من الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي الاهتمام بمظهرها كمثيلاتها من الفنانات أو عدم الظهور للحفاظ على صورتها الجميلة في أذهان الجمهور، وجاء منشورها الجديد موجهًا للفنانة إلهام شاهين التي هاجمتها عبر شاشة التليفزيون.

وكتبت فجر عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "بخصوص اللقائين اللي طلعت فيهم الفنانة الكبيرة التي كانت صديقة إلهام شاهين، وتعدت فيهم علي لفظياً بعبارات أترفع عن ذكرها وإعادتها.. وأعتذر لكل من طلب مني الرد عليها سواء تلفزيونياً أو صحفياً.. لإن تربيتي وأخلاقي لا تسمح لي بأن أرد على من دخلت بيته ودخل بيتي.. وكليت معاه عيش وملح والطبيعي حسب تربيتي أيضاً، ما أتفش في الطبق اللي باكل فيه، حتى لو الشخص المقابل قام بهذه الفعلة القبيحة.. فكل إنسان يعبر عن تربيته ومبادئه.. ولا يحاول أي أحد من المحبين أو الأصدقاء إجباري عالرد.. لن أرد على صديقة دخلت بيتها وكلت فيه وهيا دخلتي بيتي وكلت فيه مهما قالت".

وعادت فجر لتكتب في منشور آخر، أن آلاف الرسائل وصلتها عبر التواصل الاجتماعي تطالبها بالرد على تهديد إلهام شاهين لها، ونشرت صورة رسالة وصلت لها، وكتبت "أعيد وأكرر أتمنى إغلاق هذا الموضوع"، وأضافت "اعتقد أنتوا أعلم مني ‫بالتراث المصري بتقولوا الشتيمة بتلف وبترجع على صاحبها.. ومصر بلدي الثاني وما يربطني بمصر يصعب على الشامتين فهمه".

وكانت الفنانة إلهام شاهين هاجمت فجر، أثناء استضافتها في برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر قناة دريم، وقالت "فنانين مصر خط أحمر متقربش منهم، ما قولتيه مش انتقاد، لما تقوليلي انك عجزتي وكبرتي، انتقديني في فن في رأي، متشوفيش صوري متابعنيش انتي مالك انتي دخلك ايه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل