المحتوى الرئيسى

تصريح صادم من ماجر يحطم مكاسب الماضي

04/24 13:53

أدلى رابح ماجر مدرب منتخب الجزائر، بتصريح صادم لوكالة الأنباء الجزائرية قد يحطم به جميع المكاسب الماضي والتي ساهم فيها بشكل خاص محمد روراوة، الرجل القوي الأسبق لكرة القدم الجزائرية.

وأكد ماجر في هذا السياق أن الأولوية ستمنح طوال الفترة القادمة للاعين الذين يستطيعون التأقلم مع الظروف الصعبة في القارة الإفريقية، في إشارة واضحة منه لمواصلة منح الفرصة للاعبي الدوري المحلي،  وتهميش اللاعبين المحترفين الذين ينشطون في دوريات “القارة العجوز”..

ومن شأن هذه التصريحات أن تدفع بالمواهب الشابة من أصحاب الجنسية المزدوجة على غرار ياسين عدلي (باريس سان جيرمان)  والثنائي أمين غويري وحسام عوار ومحمد بهلولي (أولمبيك ليون) إلى عدم تبجيل منتخب الجزائر في المستقبل على حساب منتخبات المولد، خاصة وأن المدرب الوطني لا ينوي التعويل عليهم.

وكان محمد روراوة نجح في وقت سابق في بناء علاقة ثقة مع اللاعبين المولودين في أوروبا حيث أقنع العديد منهم باللعب لصالح “الخضر”، على غرار رياض بودبوز وياسين براهيمي وفوزي غلام وإسحاق بلفوضيل..غير أن قدوم خير الدين زطشي على رأس الاتحاد الجزائري ثم تعيين رابح ماجر، مدربا أولا، ساهم في تغيير هذه المعادلة حيث بات مزدوجي الجنسية غير مرغوب فيهم، مقابل منح الفرصة للاعبين المحليين من أصحاب الإمكانات الفنية المتوسطة ..

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل