المحتوى الرئيسى

هدى منصور عضوًا منتدبًا جديدًا لـ«SAP» في مصر

04/24 13:09

أعلنت، اليوم، شركة "SAP"، عملاقة برمجيات الأعمال العالمية، عن خطة استثمارية لتحفيز تطوير المدن الذكية ودعم التحوّل الرقمي في المجالات الاقتصادية، الاجتماعية والبيئية بكافة أنحاء البلاد، في إطار رؤية مصر للعام 2030.

وقالت هدى منصور، التي عُيّنت حديثًا في منصب العضو المنتدب لشركة "SAP" في مصر، "إن خطة النمو التي وضعتها الشركة في البلاد تتبنى أفضل الممارسات العالمية بهدف دعم رؤية مصر الاقتصادية 2030، في ضوء قدرة التحوّل الرقمي على دفع عجلات النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل وتعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية.

وأكدت "منصور" أنه بوسع التحول الرقمي أن يمكن الشركات والمؤسسات من بناء نماذج أعمال رقمية، بالإضافة إلى تطوير المواهب ودعم ابتكارات الأعمال في مجالات تكنولوجية متطورة، مثل الذكاء الاصطناعي، تعلّم الآلات، البلوك تشين وإنترنت الأشياء".

وأضافت: "نعتزم تعيين مسؤولين تنفيذيين كبارًا، وتوسيع منظومتنا من شركاء التوزيع، وتوسيع قاعدة حلول تطبيقات الأعمال في 25 قطاعًا و12 مجال عمل مختلفًا في السوق المصرية. في حين سيواصل معهد "SAP" للتدريب والتطوير توسيع علاقات الشراكة التعليمية في الجمهورية دعمًا لتنمية المهارات الرقمية لدى الشباب، وتعزيزًا لأعمال الشركات الناشئة وأصحاب المشروعات والمبادرات الريادية".

وأكدت التزامها بدعم تنوع المواهب والشمولية لدى الشباب، ويأتي تعيينها في هذا المنصب الرفيع انسجامًا مع برامج "SAP" العالمية العديدة والتي تدعم تمكين المرأة في العمل، مثل برنامج "شبكة سيدات الأعمال"، وبرنامج "تسريع التميز لدى القيادات النسائية".

شن المحاسب محمد فريد الشيوي، رئيس مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، حملة مكبرة على الأسواق من مطاعم ومحلات الجزارة لضبطها والتأكد من صلاحية السلع المقدمة للمواطن، كما أكد على أن الحملات التفتيشية ...

افتتح اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، والدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، معرض اللوحات الفنية لملتقي دير جبل الطير الدولي 2018، والذي بدأت فعالياته منذ الرابع عشر من إبريل الجاري ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، مؤسسة المصطفى للبنين لرعاية الأيتام بمركز سمالوط، والمقامة على مساحة 220 مترًا، بتكلفة إجمالية تصل إلى مليون و750 ألف جنيه. وحضر الافتتاح محمد سيد، وكيل وزارة ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل