المحتوى الرئيسى

نادي «قضايا الدولة» يهنئ الرئيس بعيد تحرير سيناء

04/24 11:54

أرسل نادي مستشاري قضايا الدولة، برئاسة المستشار أحمد خليفة وجميع المستشارين أعضاء مجلس الإدارة برقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللفريق صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الـ36 لتحرير سيناء.

أعربوا خلالها عن تهنئة مستشاري قضايا الدولة أعضاء النادي للرئيس وللقوات المسلحة بهذه الذكرى الوطنية المجيدة، التي جسدت من خلالها قواتنا المسلحة ملحمة خالدة سطرت في تاريخ العسكرية المصرية بحروف من نور في كيفية الدفاع عن مقدرات الوطن وحماية وسلامة أراضيه.

وأكد المستشار أمين عبدالرحيم، عضو مجلس إدارة النادي، عن اسلتهام هذه الذكرى الطيبة في الإخلاص والتفاني في العمل وحب الوطن والذود عنه.

افتتح الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، واللواء عصام البديوي، محافظ المنيا معرض اللوحات الفنية لملتقى دير جبل الطير الدولي 2018، والذي بدأت فعالياته منذ 14أبريل الجاري واستمرت لمدة ...

رزق ابن ولي عهد بريطانيا، الأمير وليام، وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الاثنين 23 نيسان أبريل، بطفلهما الثالث. وقال مكتب الأمير وليام وترتيبه الثاني على عرش بريطانيا، إنه وزوجته كيت رزقا بصبي ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل