المحتوى الرئيسى

قطعة أرض بـ"مكة" هدية لمحمد صلاح - E3lam.Org

04/24 11:09

تعتزم المملكة العربية السعودية إهداء محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، قطعة أرض في مدينة مكة المكرمة، وذلك تقديرًا لتتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

نرشح لك : السيسي يهنئ محمد صلاح: رفع اسم مصر عاليًا

من جانبه، قال فهد الروقي نائب رئيس المجلس البلدي في مكة، لصحيفة “سبق” إن هناك أوجه وخيارات عدة في إهداء قطعة الأرض، حسب رغبة اللاعب، وموقف النظام؛ فإذا أجاز تملك أرض للاعب فسوف تكون في منطقة مكة خارج حدود الحرم، أو يتم عمل وقف تحت رعاية إمارة المنطقة كبناء مسجد أو نحوه.

تابع أن الأسباب التي دعته لإعلان هذا الإهداء هو دعم شباب القدوة أمثال محمد صلاح  تحت اسمه ورعايته، وإذا رغب في الاستفادة من قيمة القطعة فستباع، ويتم تسليمه مبلغها.

أكد “الروقي” أن هذه الهدية ما هي إلا اعتزاز بالنجم المصري وبأخلاقه الكريمة، وقيمه الرفيعة، فهو خير من يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، وهو أيضًا قدوة وسفير للمسلمين في بريطانيا، وجميع أهالي مكة المكرمة يعتزون به، ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي.

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح فاز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، أمس الاثنين، متفوقًا على كل من كيفن دي برويني، هاري كين، ليروي ساني، ديفيد سيلفا، وديفيد دي خيا.

Comments

عاجل