المحتوى الرئيسى

إحالة موظف تموين للنيابة لحيازته 663 بطاقة لم يتسلمها أصحابها

04/24 10:24

أحال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أحد موظفي مكتب تموين أول بندر سوهاج للنيابة العامة لحيازته 636 بطاقة تموينية ذكية لم يتسلمها أصحابها، وذلك في إطار خطة المحافظة لأحكام وتكثيف الرقابة على كافة أوجه الأنشطة التموينية بدائرة المحافظة لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ومن جانبه، قال أحمد حسين رفاعي وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إنه تم التنسيق بين المديرية ومباحث التموين؛ حيث تم ضبط الموظف «ف.د» بمكتب تموين أول التابع لإدارة بندر سوهاج لاحتفاظه بـ636 بطاقة تموينية لم يتم تسليمها للمواطنين، وتم التحفظ علي البطاقات لفحصها، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة للتصرف.

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أية مخالفات وإحالتها للنيابة العامة، والضرب بيد من حديد علي أيدي المخالفين، مشيرًا أن المحافظة لا تالو جهدًا بالتعاون مع الأجهزة الرقابية في مكافحة الفساد المالي والاداري تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء في هذا الشأن والقضاء علي الفساد بكل أنواعه.

رزق ابن ولي عهد بريطانيا، الأمير وليام، وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الاثنين 23 نيسان أبريل، بطفلهما الثالث. وقال مكتب الأمير وليام وترتيبه الثاني على عرش بريطانيا، إنه وزوجته كيت رزقا بصبي ...

شنّت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح حملة مكبّرة لإزالة التعديات على خطوط مياه الشرب بمنطقة غزالة بمركز ومدينة الضبعة، بالتعاون مع القوات المسلحة ومديرية أمن مطروح. وقال اللواء شريف فارس، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل