المحتوى الرئيسى

«أبرز 10 فيديوهات فى التوك شو».. طفل يشنق نفسه .. تفاصيل زواج سمير صبري وسماح أنور .. فيديو يفضح الإخواني معتز مطر.. وشمال سيناء ترد على رايتس ووتش بياميش رمضان..التجارب الإكلينيكية وعلاقتها بالنازية

04/24 06:06

تناولت برامج «التوك شو» مساء الاثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة بجانب المُداخلات الهاتفية لكبار مسئولي الحكومة والشخصيات العامة.. ومن أبرز الفيديوهات التالي:

برلمانية تكشف علاقة قانون «التجارب الإكلينيكية» بالأطباء النازيين

قالت الدكتورة إيناس عبد الحليم عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن مشروع قانون التجارب الإكلينيكية للتجارب السريرية، تمكنت المملكة العربية السعودية من إصداره عام 2007، والأردن 2008، والمغرب 2015.

وأضافت، في حوارها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن ظهور قانون التجارب الإكلينيكية جاء بعد تجارب الأطباء النازيين على أسرى الحرب والتي انتهت بمحاكمتهم، ومر القانون بالعديد من التعديلات لحماية الإنسان من التجارب غير المنظمة ووضع معايير وحدود وعقوبات لها.

وأشارت إيناس، إلى أن قانون التجارب الإكلينيكية هو واجب دستوري، فالمادة 60 تنص على أن جسم الإنسان له حرمة، وأى اعتداء يتم على جسم الإنسان دون الرجوع للقواعد والقوانين أوعدم وجود فائدة تعود على المريض لا يجب أن تتم.

سمير صبرى يكشف تفاصيل جديدة عن زواجه من سماح أنور

قال الفنان الكبير سمير صبرى، إن مصر هي الحب الأول له و هموم وطنى ما يشغل ذهنه، وكاشفا أنه لم يرتبط بـالفنانة سماح انور كما اشيع فى فترة من الزمن.

وأضاف صبري خلال حواره ببرنامج « مصر النهارده» المذاع على القناة الأولى، تقديم الإعلامى خيرى رمضان، أن سماح اصغر منى بأكثر من 20 عام، وفهم هذا التصريح بالخطأ لانه لم يقصد المعنى الذى وصل الى الجمهور.

فيديو مسرب للإخواني معتز مطر: "الشرق مستنقع ممول .. وأيمن نور تأخر فى فصل العاملين بالقناة"

نشر معارضي أيمن نور "المفصولون من قناة الشرق الإرهابية" تسجيلا مسربا للإخواني معتز مطر الهارب فى تركيا، والذي هاجم فيه إدارة قناة الشرق الإرهابية لتأخرها فى فصل العاملين المعترضين بالقناة وتهكم فيه على المفصولين من القناة بعد أزمتهم الأخيرة مع الإخواني الهارب أيمن نور رئيس قناة الشرق.

حيث قال الإخواني"معتز مطر" فى التسجيل المسرب والذي نشره "العاملون بقناة الشرق" على صفحتهم عبر "فيسبوك" أنه للأسف الشديد إدارة القناة تأخرت كثيرا فى قرارات فصل العاملين المعترضين بالشرق . وكان هذا رأيه منذ البداية فى شهر 12 العام الماضي عندما بدأت المشاكل .

وأضاف "مطر" المناصر لأيمن نور أن المفصولين من القناة تحدثوا عنه كثيرا وأنه عمره ما رد، وتهكم المذيع الإخواني على العاملين المفصولين بالشرق قائلا " هما أحسن مننا بكتير وملهمش مكان فى القناة اللي وصفوها بالمستنقع الممول والخطيئة".

واستكمل خلال الفيديو المسرب .." الناس دي أطهر مننا بكتير يستحقوا مكان أفضل .. وقال عايز أسأل ليه كل الناس ساكتة ليه كل السياسيين ساكتين كل دول متواطئين" وذلك تعليقا على عدم اتخاذ قيادات الإخوان الإرهابية موقفا مع العاملين المفصولين من القناة .

وأضاف أنه كان لا يتحدث عن الأزمة خلال الفترة الماضية لأن أي كلام يعني المثل القائل " الطرطشة هتيجي على جلبتنا" .

يذكر أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية كانت قد اتخذت موقفا إلى جانب أيمن نور رئيس القناة ضد العاملين الذي قام الأخير بفصلهم من القناة، حيث رفض حمزة زوبع القيادي بالجماعة الإرهابية ما أسماها حملة التشهير ضد أيمن نور والإساءات الأخلاقية التي صدرت بحق رئيس القناة الإرهابية حول علاقته بسكرتيرته.

وأوضح القيادي الإخواني أنهم طالبوا العاملين بضبط النفس ولكنهم لم يفعلوا وصعدوا إعلاميا ضد أيمن نور وسربوا معلومات من داخل القناة أساءت إلى الجماعة الإرهابية.

وكان أيمن نور قد استدعى الأمن التركي لموظفي القناة الذين اعتصموا داخل القناة ردا على ضياع حقوقهم وفصلهم وعلى رأسهم المذيع محمد طلبة رضوان، وذلك بسبب استحواذ أيمن نور على كل أموال التمويل القطري للقناة ومنح العاملين مرتبات ضئيلة للغاية.

فيديو يوضح عظمة بناة الأهرامات

عرض الإعلامى خيرى رمضان تقرير فيديو لعالم أجنبي كبير يوضح عظمة بناة الأهرامات.

وأضاف خيرى خلال تقديمه برنامج « مصر النهارده» المذاع على القناة الأولى، أن هذا الكلام يدل على أن من قام ببناء الأهرامات كانت لديهم دراية علمية كبيرة عجز علماء كثيرون أن يصلوا إليها.

أشار "رمضان" إلى أن الجميع يسمع عن تطوير الأهرامات منذ سنوات طويلة، وبالتحديد من قبل الثورة في 2008 ولم نشاهد أى جديد».

محافظ شمال سيناء يرد على هيومان رايتس ووتش :«نستعد لطرح ياميش رمضان»

أكد اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أن هناك استعدادات لطرح ياميش رمضان في المحافظة استعدادا للشهر الكريم.

ولفت حرحور في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، إلى أن المحافظة تعيش مثلها مثل باقي المحافظات دون تأثير على حياة المواطنين.

وعن انقطاع الكهرباء، أشار حرحور إلى أن بعض المناطق في شمال سيناء لها طبيعة مختلفة نظرا للعمليات العسكرية، لافتا إلى أن قصف البؤر الإرهابية يؤدي أحيانا لانقطاع الكهرباء نظرا لكونها هوائية تسير على أعمدة.

وأكد حرحور أن الدواء متوفر سواء في الصيدليات أو في المستشفيات الحكومة، وكل المستشفيات تحتوي كافة التجهيزات ولا يوجد خلل في الرعاية الصحية على الإطلاق.

أسرة الشاب «زين» تكشف تفاصيل جديدة عن قتله

عرضت قناة المحور تقرير فيديو من بولاق الدكرور وبالتحديد من صفط اللبن عن الشاب الذى قتل على يد مجموعة من البلطجية وسط الشارع.

قال محمد، شقيق القتيل، إن سبب المشكلة يتلخص فى دفاع زين عن طفل يتيم، وهناك قضية مرفوعة من 4 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة للبرنامج: التقرير المعروض ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة المحور، تقديم الإعلامى محمد الباز، أن المتهمين قاموا بقتل زين بعد رفضه أن يبتعد عن الطفل اليتيم، والوقوف بجانبه.

فى نفس السياق قالت ام الضحية « أنا عايزة حق ابنى قبل ما اموت .. الظلم وحش.. وابنى مظلوم».

وأكدت خالة الضحية «أن المجرمين كانوا يضربون زين وسط الشارع، وأكدت ان أحد المتهمين قال صورونى ومعايا محامى هيدينى 3 سنوات سجن بس، انا مش خايف من السجن، وذلك فى تحد للدولة».

برلمانية تدافع عن زيادة مرتبات الوزراء: «هدفع 17 ألف جنيه فاتورة تليفوني منين»

دافعت النائبة غادة العجمي، عن فكرة زيادة مرتبات ومعاشات الوزراء في مصر، نتيجة الى المجهود الكبير الذي يقومون به منذ 4 سنوات وتقديم مشروعات قومية كبيرة، لافتة إلى أن مجلس الوزراء يشترط عليهم أن يتخلوا عن أعمالهم بالخارج والتفرغ التام للوزارات.

وأضافت خلال برنامج « آخر النهار » المذاع على فضائية « النهار»، ويقدمه الإعلامي «معتز الدمرداش»، أن الدولة المصرية لم تهمل المعاشات والعاملين وتم زيادتها في السنوات الماضية أكثر من مرة، مشيرة إلى أن البرلمان يناقش في الوقت الحالي زيادة المعاشات 20%.

وأكدت العجمي، أنه من حق الوزراء أن تزيد مرتباتهم كباقي فئات الشعب المصري، مؤكدة أنه ليس من المعقول أن يعمل الوزير «ببلاش » خاصة أن المعاشات زادت 10% فى 2016، و15% في 2017، و20% في 2018.

وتابعت العجمي: «الوزير مطلوب منه لبس معين .. مظهر معين .. ومش هينفع يأخذ 100 ألف في الشهر.. أنا بشتكي أن فاتورة تليفوني 17 ألف في الشهر هنجيب منين .. وبسافر 6 شهور من جيبي».

الأهلي يكشف موقف حسام غالي من مباراة القمة المقبلة

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن أصعب لحظات الحياة على لاعب الكرة هي لحظة الاعتزال، لأن اللاعب يكون مرتبطا باللعبة منذ سن 10 سنوات، موضحا أن النادي الأهلي يختار الشخصيات القيادية في الملعب للعمل في إدارة النادي الأهلي وقيادة مسيرته.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج « آخر النهار » المذاع علي فضائية « النهار »، مع معتز الدمرداش، أن اللاعب المعتزل حسام غالي من المؤكد أنه سوف يكون أحد الاداريين المميزين في النادي كما كان كابتن الفريق.

وأشار عبد الحفيظ، الى أنه من الوارد جدا أن يشارك في مباراة الأهلي والزمالك القادمة، لأن قرار الاعتزال سوف يكون في نهاية الموسم.

أحمد موسى: «خيرت الشاطر ربرب وتخن وبقى حاجة مختلفة»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أوضاع السجون والسجناء في مصر أفضل من أحوال وأوضاع السجون الموجودة في تركيا.

وأضاف موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الدولة لن تستجيب لممارسات إعلام جماعة الإخوان الإرهابية التي تدعي سوء أوضاع السجون المصرية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل