المحتوى الرئيسى

الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح

04/24 04:38

كشف الإعلامي إسلام الشاطر قرار اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة بإزالة صورة لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح المنفردة من على طائرة الفراعنة.

وقال الشاطر خلال تقديمه حلقة أمس الاثنين ببرنامج «إكسترا تايم» على قناة «إكسترا نيوز» إن قرار إزالة صورة محمد صلاح من على طائرة المنتخب الوطني لحل الخلاف الشديد والأزمة الحالية بين الشركة الراعية لاتحاد الكرة وشركة المحمول المتعاقدة مع محمد صلاح.

وتعود أسباب الأزمة إلى استخدام صورة اللاعب على الطائرة المخصصة للمنتخب المصري المشارك بنهائيات كأس العالم، والتي حملت شعار إحدى شركات الاتصالات المصرية إلى جانب صورة صلاح في الوقت الذي يوجد عقد رعاية بين اللاعب وشركة «فودافون».

فيما تحتج «برزنتيشن» بأنها هي مالكة الحقوق الحصرية للصور الخاصة بلاعبي المنتخب المصري ضمن حقوقها المتعاقد عليها مع الاتحاد المصري، وأن صورة محمد صلاح ظهرت بملابس المنتخب المصري وليست قريبة من الإعلان، ولم تشر أو تدل على الإعلانات، مؤكدة أنها تحترم تعاقدات محمد صلاح الخاصة وبالتالي ليس هناك أزمة، خاصة أنها لم تضع صورة لمحمد صلاح على أية إعلانات لصالح الشركة الوطنية المصرية للاتصالات «وي»، وأن صورته لا تمثل أي إعلانات أو إشارة إلى إعلان.

ووجه رامي عباس وكيل أعمال صلاح رسالة نارية إلى اتحاد الكرة، من خلال «تويتر» كاشفا وجود مشكلة كبيرة بين اللاعب والاتحاد، وقال: «لدينا مشكلة كبيرة مع اتحاد الكرة المصري»، وتابع: «أي استخدام غير مصرح به لحقوق الصور سنتعامل معه بصرامة… وكل الخيارات مطروحة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل