المحتوى الرئيسى

أبرز أخبار التوك شو الإثنين 23/4/2018: مفاجأة روسيا لمصر وأخطر تحذير من "الأرصاد"

04/24 04:11

أمنية فوزي - رقية جمال - كساب أحمد - ندى محمد - نعيم يوسف - جهاد جمال - داليا الحسين

تناولت برامج "التوك شو" مساء الاثنين، العديد من الموضوعات تضمنت تصريحات ومداخلات هاتفية، وإليك أبرزها.

وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج بكوا عند مشاهدة "حكاية وطن" (فيديو)

قالت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بإن فيلم "حكاية وطن" لم يكن بكلام مرسل ولكنه تحدث مع المواطن بشكل قريب للغاية نفسيًا، متابعة أن المصريين في الخارج بكوا بالدموع خلال مشاهدتهم للفيلم عند عرضه عليهم.

مشادة كلامية بين نقيب الفلاحين وعضو مجلس النواب حول سعر القمح (فيديو)

قال السيد حسن، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إنه من الخطأ دستوريا اعلان تسعير القمح خلال فترة التوريد المحلي ولكن يجب الاعلان خلال فترة الزراعة، فيما قاطعه حسين ابو صدام، نقيب الفلاحين، بالقول إن النائب لا يعلم طبيعة السعر العالمي حتى يتحدث في هذا الشأن.

"المسلماني": تجميع أقوى دبابة روسية داخل مصر الفترة المقبلة (فيديو)

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن أقوى دبابة روسية هى "تي 90" في القرن الحادي والعشرين، وهذا وفقَا لخبراء في موقع "روسيا اليوم"، لافتَا إلى أن الشركة المنتجة لهذه الدبابة اتفقت على إنتاج وتجميع هذه الدبابة في مصر المرحلة المقبلة، ومن المخطط أن تنتج مصر 400 دبابة في المرحلة الأولى.

رئيس هيئة الأرصاد يحذر المواطنين: ذروة التقلبات الجوية الأربعاء المقبل

أكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن درجة الحرارة ستشهد استقرارًا، ولكن التقلبات ستكون جوية، وذروة التقلبات الأربعاء المقبل، وقد تصل إلى حد السيول على وسط وجنوب سيناء.

"الأعلي للآثار": الأجهزة الأمنية كشفت عن مخطط دولي لسرقة محتويات المساجد الأثرية

قال مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للأثار، إن بعض مقتنيات المساجد الأثرية من مشكاوات وحشوات المنابر والمصاحف تعرضت للسرقة منذ بداية الألفيات، لافتًا إلى أن بعض الدول لديها خطة ممنجهة لسرقة مقتنيات هذه المساجد، والأجهزة الأمنية رصدت ذلك.

متحدث "البرلمان" يكشف حقيقة تحويل ائتلاف دعم مصر إلى حزب

كشف النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، حقيقة تحويل ائتلاف دعم مصر إلى حزب، قائلًا: "مجرد نقاش وأفكار مطروحة، والمسألة ما زالت قيد البحث".

"التموين": "السيسي" وجه بتوفير كافة السلع خلال شهر رمضان

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر خلال اجتماعه اليوم مع الحكومة، تكليفات وتوجيهات بتوفير السلع خلال شهر رمضان، ودراسة الفجوات بين الانتاج والإستهلاك في السوق، وتدمير هذه الفجوات.

مختار نوح: تقرير "هيومان رايتس" حول مصر "بمب يلعب بيه الأطفال في العيد"

قال الدكتور مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، على انتقاد منظمة "هيومان رايتس ووتش" لمصر في حربها ضد الإرهاب في سيناء، قائلًا: "أن النظام المصري حالي ثقيل وقوي، وقرص الودن كان مُجدي مع السابقين، وهذه المنظمات سلاح انتهى ونتحن نتركهم يلعبوا به فهو مثل بمب يلعب به الأطفال في العيد".

عمرو عبدالحميد: الكثير من المدارس تحولت لـ"سبوبة"

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، إنه يوجد الكثير من الطلاب في المراحل المختلفة لا يستطيعون القراءة والكتابة، مضيفًا إن هذا الأمر تحول لظاهرة بعد أن تحولت العديد من المدارس لـ "سبوبة".

باحث إسلامي عن مكبرات الصوت: فسق ومحاربة لله وإضرار بالناس

قال المستشار أحمد عبده ماهر، الباحث الإسلامي، إن موضوع مكبرات الصوت هو صورة من صور جهل الأئمة بمعنى الدين الإسلامي، وصورة من صور الفسق، ومحاربة الله والإضرار بالناس.

محافظ شمال سيناء يرد على أكاذيب "هيومان رايتس": أهالي سيناء يعيشون حياة طبيعية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل