المحتوى الرئيسى

برلمانية "المصريين الأحرار" تفوض رئيس الحزب باتخاذ قراره بشأن الأندماجات - برلمانى

04/24 00:51

عقدت الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار" اجتماعًا، مساء أمس، بحضور الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، وعلاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، ونواب رئيس الهيئة.

وناقش الأجتماع عددا من الأمور الجارية بالساحة السياسية والنيابية، وآليات العمل خلال الفترة المقبلة لخدمة البلاد والمواطنين والتواصل المباشر مع الشارع المصرى، وتطرق لفكرة الأندماجات وموقف الحزب الواضح منها، وفوضت الهيئة البرلمانية كاملة، حسب بيانا صادر عن الحزب، بالتصويت رئيس الحزب في اتخاذ ما يراه مناسبًا بكافة المناحى السياسية والتنظيمية.

وقال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن هدف الحزب أولا وأخيرا خدمة مصر، ولن نفرط في بلادنا وسنظل داعمين ومساندين للرئيس عبد الفتاح السيسي فى مساره لبناء الدولة مجددا.

وأضاف خليل، فى كلمته بالاجتماع، أن الحزب يصعد بقوة ولم يتراجع لحظة للخلف، وسيظل يّزهو ويعلو بخدمته لبلادة مع احتفاظه الكامل والعمل على تقويه الحزب وتطويره وتقييم أداء للامانات مع العمل المباشر فى الشارع سوأ للنواب أو أمانات المحافظات والمراكز.

وأشار إلى أن العديد من الشخصيات العامة انضمت للحزب مؤخرا بقوة لتأثيرة ودوره البارز الذى ظهر بالساحة وبخاصة خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وشدد بأن الحزب لن يكون باحث عن مصالح شخصية بينما الصالح العام للوطن ولذا يستكمل طريقه فى خدمته، مرحبًا بوجود أحزاب على الساحة متمنيا للجميع التوفيق لما يخدم البلاد كلا بطريقته وأسلوبه ومنهجه.

واثنى على دور نواب الحزب والذين يوصفون بأنهما رمانة الميزان، مؤكدا بأن علاقته الطيبه بجميع النواب والاعضاء باعتبار الحزب اسرة واحدة تلتف لتناقش كافة الأمور ومرحبا بتفويضه من قبل النواب لاتخاذ ما يراه مناسبا للبلاد والحزب.

واستطرد: لا يهمنا سوا بلادنا ولم يأتى يوما واجبر احد على شئ ولذا نتخذ معا القرارات الحاسمه لخدمة وطننا وحزبنا، وسنظل جميعا يدا واحدة لنحافظ علي البلاد ونصطف خلف مؤسسات الدولة امام كل محاولات اهل الشر، مشددا ان كافة محاولات الهجوم بصورة او باخري لن تنال من الحزب نهائيا".

وطالب النواب بتكثيف العمل بالشارع والتواجد الدائم وتقييم اداء الجميع يكون من خلال المواطنين بالشارع المصري، وسيكون العطاء دون مقابل هدفنا دائما وابدا.

ووجه باسم الحزب التعازي للنائب طارق رضوان في وفاه عمه والذي منعه من الحضور.

Comments

عاجل