المحتوى الرئيسى

محافظ الفيوم يكرّم عددًا من المتميزين رياضيًا وفنيًا

04/24 00:04

كرّم الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم عددًا من المتميزين رياضيًا وفنيًا، خلال الحفل الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة، بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور الكابتن عاطف عبد الهادي مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، ومديري الإدارات الشبابية على مستوى، وحشد من المكرمين.

بدأ الحفل باستقبال الفرق المكرمة والقائمين عليها من إداريين وفنيين ثم السلام الوطني، وعقب ذلك قدم محافظ كلمة أعرب فيها عن بالغ سعادته لمشاركتة في تكريم المتميزين رياضيا وفنيًا وهنأهم على ما حققوه من إنجاز، وأكد على استمراريتهم في التفوق والتميز، كما أشاد بدور مديرية الشباب والرياضة في رعاية الموهوبين والعمل على الاهتمام بالألعاب الرياضية ذات الجذب السياحي ممثلة في ألعاب الباراموتور ومهرجان الصحراء والتزحلق على الرمال ورياضتي الشراع والتجديف، كما شدد على الاهتمام بقطاع كرة القدم وتطوير استاد الفيوم وزيادة عدد الملاعب، مضيفًا بأن القيادة السياسية تولي قطاع الشباب والرياضة اهتمامًا خاصًا.

وأضاف محافظ الفيوم بأن المحافظة لديها نموذج للشباب الواعد ممثلًا بمجلس شباب المحافظة، وتمتلك من مقومات البنية الرياضية ما يجعلها في مصاف محافظات الصف الأول ممثلة في المدينة الرياضية بدمو على مساحة 55 فدان، إضافة لاستعدادات المحافظة لافتتاح مطار سفنكس المدني بشمال المحافظة خلال أشهر قليلة ليدخل العمل التجريبي.

ولفت محافظ الفيوم إلى أنه اليوم بصدد تكريم فرق كرة القدم الخماسية الحاصلين على الثلاث مراكز الأولى ببطولة الشهيد التي أقيمت فعالياتها على ملاعب المدينة الرياضية بدمو فى الفترة من 10 إلى 17 مارس الماضي، بمشاركة 16 فريق من مختلف الإدارات الشبابية على مستوى المحافظة، حيث تم منحهم الكؤوس وشهادات التقدير ومبلغ مالي، وقد حصل على المركز الأول فريق مركز شباب فيدمين، وعلى المركز الثاني فريق مركز شباب مدينة سنورس، وعلى المركز الثالث فريق مركز شباب الشهيد جمعة عوض شلبي بأبوكساه التابع لإدارة أبشواي الشبابية.

كما تم تكريم فريق مركز شباب مدينة أبشواي لكرة القدم الصاعد للدرجة الثالثة بمنحهم شهادات التقدير ومكافأة مالية، إضافة لتكريم فريق الفنون الشعبية الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية وفريق الفنون التشكيلية والموسيقية التابعة لمراكز الفنون بمديرية الشباب والرياضة، كما تم تكريم عدد من العاملين بديوان عام المديرية لتفانيهم في العمل وحسن الأداء.

رزق ابن ولي عهد بريطانيا، الأمير وليام، وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الاثنين 23 نيسان أبريل، بطفلهما الثالث. وقال مكتب الأمير وليام وترتيبه الثاني على عرش بريطانيا، إنه وزوجته كيت رزقا بصبي ...

شنّت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح حملة مكبّرة لإزالة التعديات على خطوط مياه الشرب بمنطقة غزالة بمركز ومدينة الضبعة، بالتعاون مع القوات المسلحة ومديرية أمن مطروح. وقال اللواء شريف فارس، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل