المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل نائل حسن بكفالة 1000 جنيه على خلفية «جمعة الأرض»

04/23 22:29

قال محمد رمضان – المحامى، إنه تقرر إخلاء سبيل نائل حسن عضو حزب الدستور، اليوم الإثنين، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه على ذمة القضية رقم ٣٠٢٠ لسنة ٢٠١٧ جنايات الرمل أول على خلفية أحداث " جمعة الأرض".

كانت غرفة المشورة بمحكمة الجنايات بالإسكندرية، قررت تجديد حبس نائل حسن عضو حزب الدستور، الخميس الماضى وكل من إسلام الحضري والشاذلى حسين وأحمد إبراهيم 4٥ يوم على ذمة القضية رقم ٣٠٢٠ لسنة ٢٠١٧ جنايات الرمل أول بتهمة إهانة الرئيس على شبكة التواصل الاجتماعى " فيس بوك".

وأوضح "رمضان" فى تصريحات لـ"التحرير": "تقدمنا باستئناف على تجدديد حبس نائل حسن وصدر قرار باخلاء سبيله، مشيراً الى أن النيابة لم تستأنف على القرار، لافتاً الى أنه سيتم انهاء اجراءات دفع الكفالة واخلاء سبيله من سراي النيابة".

وعن باقى النتهمين، أشار الى أن الاستئناف يقدم بشكل منفرد لكل متهم على حدى وأنه تم التقدم باستئناف لكل من اسلام الحضرى والشاذلى حسين وأحمد ابراهيم، ولم يتم قبوله ولا نعرف السبب، مضيفاً سنقوم بالاستئناف على القرار مجدداً.

وأشار الى أن النشطاء يواجهون تهم الاساءة لشخص رئيس الجمهورية عن طريق الانترنت والانضمام لجماعة مؤسسة على خلاف احكام القانون، فضلاً عن اشتراكهم مع مجموعة لاثارة الراي العام وعرقله مؤسسات الدوله واسقاط النظام.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل