المحتوى الرئيسى

شركة أسمنت تطلق مبادرة لتأهيل الخريجين في بني سويف

04/23 22:14

أعلن توني عثمان مدير العلاقات العامة بإحدى شركات الأسمنت ببني سويف، اليوم الإثنين، عن مبادرة «تأهيل الخريجين لسوق العمل»، وأن الشركة تعكف حاليًا على تنفيذ خطة تستهدف من خلالها تدريب الخريجين من المدارس الفنية الصناعية والكليات العملية بجامعة بني سويف لتأهيليهم لسوق العمل.

وأشار «عثمان» خلال كلمته باحتفال المجلس القومي للمرأة بمحافظة بني سويف بيوم العطاء، لتكريم الأمهات المثاليات وبعض النماذج النسائية الناجحة التي قدمت للعمل العام والعمل الاجتماعي الكثير، وذلك بتكريم 12 أما مثالية و20 قيادة نسائية من رموز العطاء ببني سويف، إلى أن الدكتورة أماني شحاتة، مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بالشركة، عرضت على المهندس خالد بدوي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، مقترحًا توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف ومديرية التربية والتعليم للبدء فى تنفيذ خطة تأهيل الخريجين لسوق العمل.

وأكد مدير العلاقات العامة، الاتفاق مع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، على اختيار 50 طالبًا من كلية العلوم واختبارهم وتصفيتهم لـ10 طلاب، لاجتياز تدريب عملي على إدارة المؤسسات الصناعية لمدة 9 أشهر يتقاضون خلالها حافزا ماديا، وتنتهي الدورة بحصولهم على شهادة معتمدة وتعيين المميزين منهم بالشركة، وأن الشركة تدرس التعاون مع قطاع التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم، لتأهيل طلاب إحدى المدارس الصناعية وتدريبهم لمدة 3 سنوات، على أعمال لحام أوكهرباء أو ميكانيا وتأهيل ورش المدرسة، للحصول على منتجات متميزة قادرة على منافسة مثيلهم بالأسواق.

رزق ابن ولي عهد بريطانيا، الأمير وليام، وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الاثنين 23 نيسانأبريل، بطفلهما الثالث. وقال مكتب الأمير وليام وترتيبه الثاني على عرش بريطانيا، إنه وزوجته كيت رزقا بصبي ...

شنّت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح حملة مكبّرة لإزالة التعديات على خطوط مياه الشرب بمنطقة غزالة بمركز ومدينة الضبعة، بالتعاون مع القوات المسلحة ومديرية أمن مطروح. وقال اللواء شريف فارس، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل