المحتوى الرئيسى

سجل الآن مع قوقل وشارك في تطوير أندرويد - تيك فويس

04/23 20:30

تعمل قوقل مع العديد من المستخدمين من أجل تحسن أداء أندرويد وتعزيزه بمميزات جديدة، وإن أردت أن تكون واحد من هؤلاء الذين يشكلون مستقبل أندرويد وباقي خدمات قوقل، فيمكنك التسجيل في برنامج قوقل User Experience Research.

بالتسجيل، تُمنح امتيازات الوصول إلى مميزات أندرويد وخدمات قوقل التجريبية قبل المستخدمين العاديين مقابل المشاركة في دراسات تساعد الشركة في تحسين خدماتها التي منها أندرويد.

الالتزام من قبلك لا يلزم أن يكون مكلفا، بل حسب اختيارك لنوع المشاركة. حيث تعتمد قوقل على مجتمع كبير يساعدها، والمميز أنّه يمكنك الانضمام للبرنامج من أي مكان في العالم، كما يوجد منتدى أون لاين أنشأه موقع Android Central يعرض بعض الأمور الخاصة بالبرنامج.

الجميع! لا تحتاج أن تكون خبير في الكمبيوتر أو متحمس للتكنولوجيا أو حتى تستخدم قوقل للتسجيل. نرغب في الحديث مع من هم فوق 18 عام، ويستخدمون الإنترنت بأي طريقة.

بالتأكيد. صحيح أن معظم الدراسات تأخذ مكانا في مكاتبنا المشتتة عبر الولايات المتحدة، لكن حتى لو لم تكن بجوار مكتب لقوقل، يمكنك المشاركة في الدراسة عن بعد وبواسطة حاسوبك أو هاتفك.

عند التسجيل يمكنك اختيار نوع الدراسات التي تناسبك:

يوجد خيار التواصل مع أحد الباحثين في مكاتب قوقل، أو الدراسة عن بعد بعقد جلسات أون لاين لمشاركة صورة الشاشة وتجاربك، أو الإجابة على بعض الأسئلة وإبداء الملحوظات حول المنتجات التي تجربها.

لا يوجد ضمان على الإطلاق أننا سنتواصل معك على الفور، فمثلا يمكن أن نتواصل معك بعد 9 شهور إذا بدأنا دراسة جديدة أكثر ملائمة لك.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل