المحتوى الرئيسى

شركة OnePlus تلمح لقدوم الهاتف OnePlus 6 مع واجهة خلفية مصنوعة من السيراميك - إلكتروني

04/23 18:07

قامت شركة OnePlus بالتشويق للعديد من الميزات والمواصفات التي سيأتي بها هاتفها الرائد المقبل والذي تأكد رسميًا أنه سيحمل إسم OnePlus 6. وعلى الرغم من أنها لم تكشف عن الهاتف بالكامل، فقد كشفت الشركة عن بعض التفاصيل المتعلقة بالهاتف، وقدمت بعض التلميحات والتي أشارت آخرها إلى أن OnePlus 6 سيكون أول جهاز مقاوم للماء من الشركة. والآن، قامت شركة OnePlus بنشر صورة تشويقية جديدة تلمح من خلالها إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيأتي مع طبقة خلفية مصنوعة من السيراميك.

تم نشر هذه الصورة التشويقية من قبل الحساب الرسمي لفرع شركة OnePlus في الهند على شبكة تويتر مع عبارة تقول : ” نفس الحرفي الخبير، مواد جديدة “. وتوضح الصورة المرفقة أن الهاتف الرائد المقبل للشركة سيضم عبارة ” Designed By OnePlus ” والتي ستكون منقوشة في الواجهة الخلفية للهاتف.

Same expert craftsmanship, new materials #OnePlus6 pic.twitter.com/kRzFAcYrzp

— OnePlus India (@OnePlus_IN) April 21, 2018

تشير عبارة ” مواد جديدة ” إلى أن الهاتف سيضم واجهة خلفية مصنوعة من السيراميك على الرغم من أن شركة OnePlus لم تكشف عن ذلك بوضوح حتى الآن. في الواقع، شركة OnePlus لم تكشف لنا حتى الآن عن موعد إطلاق الهاتف OnePlus 6 بشكل رسمي، على الرغم من أننا سمعنا مؤخرًا بأن ذلك سيحدث يوم 18 مايو.

للتذكير، فقد تأكد في الفترة الماضية أن الهاتف OnePlus 6 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، وهذا هو نفسه المعالج المستخدم في غالبية الهواتف الذكية الرائدة التي تم وسيتم إصدارها هذا العام، بما في ذلك الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وعلاوة على ذلك، فقد تأكد أيضا بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. ما يعنيه ذلك، هو أنه ستكون نسخ أخرى تضم مقدار أقل من الذاكرة العشوائية ومقدار أقل من الذاكرة التخزينية، ولكن العملاء الذين هم على إستعداد لدفع المزيد من الدولارات، فسوف يكون بإمكانهم الحصول على الهاتف OnePlus 6 مع 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية.

جدير بالذكر أن 8GB من الذاكرة العشوائية ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لهواتف OnePlus، فقد سبق للشركة الصينية أن قامت بإستخدام هذا المقدار من الذاكرة العشوائية في الهاتف OnePlus 5T. ومع ذلك، لم تقم شركة OnePlus على الإطلاق بإستخدام 256GB من الذاكرة التخزينية في أي هاتف ذكي، لذلك يمكن للمرء أن يتخيل أنه سيكون مكلفًا نوعا مًا.

ما لم تكشف عنه شركة OnePlus بشأن الهاتف OnePlus 6 في الوقت الراهن هو حجم ودقة الشاشة، فضلا عن دقة الكاميرات المستخدمة في الهاتف. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، في حين سيضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية. عموما، نتوقع أن تقوم شركة OnePlus بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف OnePlus 6 في الأسابيع القليلة المقبلة.

Pingback: شركة OnePlus تلمح لقدوم الهاتف OnePlus 6 مع واجهة خلفية مصنوعة من السيراميك – شبكة الاخبار العربية التقنية()

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل