المحتوى الرئيسى

الفيسبوك تعمل على منصة مماثلة لـ Slack من أجل المدارس الثانوية - إلكتروني

04/23 18:07

نحن نعلم بأن لدى الفيسبوك تطبيق Messenger for Kids المصمم للأطفال ولكن يبدو أن إهتمام الشركة بتطوير المزيد من المنتجات للأطفال لم ينتهي بعد. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Next Web، فيبدو أن شبكة الفيسبوك تعمل حاليا على إختبار High School Networks for Messenger، والتي يبدو أنها منصة إتصالات شهبية بمنصة Slack، ولكنها مصممة للمدارس الثانوية.

الفكرة وراء ذلك هو أنها ستسمح لطلاب المدارس الثانوية بالتواصل مع طلاب آخرين في نفس المدرسة أو أخذ نفس الفصول الدراسية. وهذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون من مناقشة الفصول الدراسية والواجبات، على غرار ما تقدمه تطبيقات مثل Slack بالفعل للمستخدمين في الشركات والمؤسسات.

لم يتم الإشارة إلى متى سيتم إطلاق هذه الميزة، ولكن كما أوضح موقع The Next Web، فقد تم إخفاء هذه الميزة حاليا مما يعني بأن الفيسبوك غير جاهزة تماما لإطلاقها، على الرغم من وجود تقارير تفيد بأن الميزة قد دخلت مرحلة الإختبار بالفعل. وعلى الرغم من أنها فكرة مثيرة للإهتمام، إلا أن فضيحة الخصوصية التي تورطت فيها الفيسبوك مؤخرًا قد تعوق إطلاق هذه الميزة وتبنيها.

بعد كل شيء، نحن نتحدث هنا عن طلاب المدارس الثانوية، مما يعني بأن المدارس وأولياء الأمور قد يكونون حذرين بشأن محاولة الفيسبوك لجعل أبنائهم يستخدمون المزيد من خدماتها. وفي كلتا الحالتين سوف يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف، ولكن في الوقت نفسه هل تعتقدون بأن طلاب المدارس الثانوية قد يكونون مهتمين بهذه الميزة؟

Pingback: الفيسبوك تعمل على منصة مماثلة لـ Slack من أجل المدارس الثانوية – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل