المحتوى الرئيسى

وزير داخلية إيطاليا يجتمع بنظرائه في مجموعة السبع بكندا

04/23 18:05

يشارك وزير داخلية إيطاليا ماركو مينيتي، اليوم وغدًا الثلاثاء، في اجتماع وزراء داخلية مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى الذي ينعقد في تورنتو بكندا.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "آكي" اليوم، عن بيان صادر من وزارة الداخلية الإيطالية، أن اجتماع مجموعة السبع في تورنتو- من المقرر أن يشهد جلسة مخصصة لوزراء الخارجية أيضا- ستشارك فيه كل من كندا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، إيطاليا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف البيان: "أعمال الاجتماع ستركز على قضايا الاتجار بالبشر، والتهديد المرتبط بالإرهاب والتطرف العنيف، ومنع استخدام الإنترنت من قبل المتطرفين الذين يتبنون العنف والإرهاب"، ويشهد الاجتماع مشاركة المسئولين عن وسائل الإعلام الاجتماعية، وتخصص جلسة ثالثة لموضوع الأمن السيبراني.

وأشار البيان إلى أن أعمال اجتماع مجموعة الدول الصناعية السبع، سيختتم إعلان التزامات نهائية.

شنّت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح حملة مكبّرة لإزالة التعديات على خطوط مياه الشرب بمنطقة غزالة بمركز ومدينة الضبعة، بالتعاون مع القوات المسلحة ومديرية أمن مطروح. وقال اللواء شريف فارس، ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم الإثنين، وحدة مرور سمالوط بعرب الزينة، بتكلفة 10 ملايين ونصف المليون جنيه، لتقديم الخدمات المرورية واستخراج رخص القيادة وتراخيص السيارات للمواطنين من أبناء ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل