المحتوى الرئيسى

خاص ظافر العابدين لـ"ليالينا":لا تشغلني المنافسة برمضان !

04/23 18:04

كشف النجم التونسي ظافر العابدين في تصريح خاص لـ"ليالينا" عن العديد من الأمور الخاصة بمسلسله الجديد "ليالي أوجيني"، والذي ينافس به عدد كبير من النجوم هذا العام .

وحول مسلسله الجديد أكد "ظافر" أن المسلسل مأخوذ  عن فورمات أسبانية لمسلسل اسمه "اكاسيا"، وتم تحويله لنسخة عربية، وأصبح حالياً عمل مصري خالص، ويتحدث من خلاله عن فترة الأحتلال بمصر وتحديداً في مدينة بورسعيد عام 1946، ويكشف العمل عن مصر في هذة الفترة من كافة الجوانب من طبيعة المصريين وتعاملاتهم وأسلوب حياتهم .

وأكد "ظافر" إنه يواجه بالتأكيد تحدي كبير في هذا العمل لكن التحدي وفقاً لوجهة نظره يتمثل في الدور نفسه، ولم تكن له أي شروط أو قائمة بالمحذورات في هذا العمل فكل ما كان يهمه  ويشغله هو خروج العمل بشكل جيد يرضي الجميع .

وعن منافسة عدد كبير من النجوم هذا العام أشار "ظافر" إن المنافسة لا تشغله على الإطلاق ولا يركز بها فهو يبذل مجهود كبير في العمل ثم يأتي النجاح والتوفيق بعد ذلك .

وعبر عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسله "كراميل" وأستبعد فكرة وجود جزء ثاني لهذا العمل، وأيضاً بنجاح فيلم "حبة كراميل" الذي حقق نجاحاً كبيراً  في بيروت والعالم العربي وقت عرضه .

وعن حصوله على جائزة أفضل فنان عربي بحفل الموريكس دور أكد إنها من الجوائز الهامة للغاية بالنسبة له خاصة إنها تأتي من الجمهور والنقاد العرب، ويعتز ويفتخر بهذة الجائزة  .

يذكر أن مسلسل "ليالي أوجيني" يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم أمينة خليل، وإنتصار، وأسماء أبو زيد، وإنجي المقدم، وهو من تأليف إنجي القاسم، وإخراج هاني خليفة .

أجمل صور ظافر العابدين عنوان الأناقة والوسامة في "فرق توقيت"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل