المحتوى الرئيسى

«مياه البحر الأحمر» تستعين بالدعاة للتوعية بأهمية الترشيد

04/23 17:43

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، الإثنين، شيوخ ووعّاظ منطقة البحر الأحمر، وأعضاء لجنة الفتوى، للاستعانة بهم في رفع الوعي المائي لدى المواطنين، وذلك بمقر محطة اليسر بمدينة الغردقة.

وقال المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه الشرب، إن الهدف من الزيارة هو التعريف بمراحل تحلية المياه والمجهودات المبذولة من قبل الدولة في المحافظة على مياه الشرب التي هي أساس الحياة.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب أهمية التواصل مع المواطنين من خلال الخطاب الدينى مع قضايا المجتمع، خاصة ملف المياه، مشيرًا إلى أن الشركة تضع خطة خلال الفترة المقبلة لتنظيم زيارات لائمة المساجد ورجال الدين المسيحى لمحطات التحلية بجميع مدن المحافظة، نظرًا لما يتمتع به رجال الدين من حب وتقدير لدى المواطنين.

شنّت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح حملة مكبّرة لإزالة التعديات على خطوط مياه الشرب بمنطقة غزالة بمركز ومدينة الضبعة، بالتعاون مع القوات المسلحة ومديرية أمن مطروح. وقال اللواء شريف فارس، ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم الإثنين، وحدة مرور سمالوط بعرب الزينة، بتكلفة 10 ملايين ونصف المليون جنيه، لتقديم الخدمات المرورية واستخراج رخص القيادة وتراخيص السيارات للمواطنين من أبناء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل