المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يشدد على الانتهاء من وحدة الرصف الجديدة

04/23 17:43

قال المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وجه بسرعة الانتهاء من إنشاءات وحدة الرصف الجديدة على مصرف 7 بمدينة كفر الشيخ والعمل على سرعة تسليمها للدخول في الخدمة، ونقل وحدة الرصف بالكامل بجوار ميدان 30 يونيه إلى المقر الجديد بالطريق الموازي للمصرف.

وأضاف «عبد الستار» أنه توجه إلى مقر وحدة الرصف الجديدة، لمتابعة استكمال الأعمال، حيث يجري العمل على قدم وساق لسرعة إنهاء الأعمال بها.

وأمر بإنهاء الأعمال في كل مبنى أولًا بأول، بالتوازي مع الأعمال الأخرى في مجال دخول باقي المرافق للوحدة، وتم الانتهاء من أعمال توصيل وصلات الصرف الداخلية بالوحدة، على مصرف 7.

شنّت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة مطروح حملة مكبّرة لإزالة التعديات على خطوط مياه الشرب بمنطقة غزالة بمركز ومدينة الضبعة، بالتعاون مع القوات المسلحة ومديرية أمن مطروح. وقال اللواء شريف فارس، ...

افتتح عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم الإثنين، وحدة مرور سمالوط بعرب الزينة، بتكلفة 10 ملايين ونصف المليون جنيه، لتقديم الخدمات المرورية واستخراج رخص القيادة وتراخيص السيارات للمواطنين من أبناء ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل