المحتوى الرئيسى

أول تعليق من نائبة "الأسمرات" على تحريضها للأهالي بعدم دفع الإيجار

04/23 17:21

نفت منى جاب الله، عضو مجلس النواب، تحريض أهالي وقاطني حي الأسمرات، على عدم دفع الإيجار، مشيرة إلى أن مطالبها كانت في تحرير عقود للأهالي وتخفيض القيمة الإيجارية. 

وأوضحت النائبة في تصريحات للمحررين البرلمانين، اليوم الاثنين، أنها بالفعل ذهبت إلى حى الأسمرات، وجلست مع الأهالي، بعد تظاهراتهم ولكن ذلك بعد مناشدة الأمن لها بالتدخل ومساعدتهم فى فض هذه التظاهرات، خاصة أن معظم الأهالى الذين تم تسكينهم فى حى الأسمرات من دائرتها الانتخابية. 

ولفتت جاب الله إلى أنه بالتوازى مع ذهابها للأهالي، تقدمت بطلبات رسمية للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، في صيغة بيان عاجل موجه للحكومة، فى أن يتم تخفيض القيمة الإيجارية وتحرير عقود إيجارية لهم، ولم تطالب إطلاق أو تحرض الأهالى على عدم دفع الإيجار، مشيرة إلى أن المقيمين في حي الأسمرات من سكان منشية ناصر الذين انتخبوها، وهم من استنجدوا بها لتحقيق مطالبهم، موضحة أن القيادات الأمنية هي التي دعتها للتدخل لتهدئة المواطنين أثناء المظاهرات. 

وعن إحالتها للتحقيق أمام البرلمان قالت النائبة منى جاب الله: أنا لم أتجاوز في أي شيء ومستعدة للتحقيق، لأنني لم أحرض أحدا على التظاهر أو التهرب من دفع الإيجار، ولكن ما طالبت به فقط هو تخفيض القيمة الإيجارية، مؤكدة أن هناك متأخرات على المواطنين بلغت 22 شهرا، وهذا يشكل مبلغا كبيرا، لذا كان من بين المطالب تقسيط هذا المبلغ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل