المحتوى الرئيسى

خاص- ألبوم محمد حماقي في صيف 2018.. وهذا هو فريقه

04/23 17:08

على الرغم من انشغاله بتصوير الحلقات النهائية من برنامج المسابقات الشهير The Voice، إلا أن الفنان المصري محمد حماقي يواصل تسجيل ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه في صيف 2018.

وعلم FilFan.com أن حماقي يستغل أيام تواجده في مصر التي لا يصور فيها البرنامج، لاستكمال تحضيرات الألبوم، لكي يتمكن من طرحه في الموعد المحدد له.

وكشف مصدر مقرب من حماقي عن الفريق الذي يتعاون معه في تنفيذ الألبوم وهم: الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد علي موسى وتامر حسين.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين وهم عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود.

فيما يتعاون حماقي مع الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

ومن المقرر أن يسافر حماقي بعد انتهاء تصوير برنامج The Voice إلى إحدى الدول الأوربية لتصوير جلسة التصوير الخاصة بالألبوم، والتي سيتم استغلالها في الدعاية والغلاف، كما سيصور أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة أيضا، ليتم طرح إحداهما بالتزامن مع طرح الألبوم.

ومن المقرر أن يطرح محمد حماقي الألبوم بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تقام في روسيا ويشارك فيها المنتخب المصري.

ويشارك حماقي حاليا كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج The Voice الذي يُعرض عبر شاشة MBC في الثامنة والنصف مساء السبت أسبوعيا، ويشاركه في لجنة التحكيم كلا من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"أنت حبيبي"، "اللي اختاره قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".

رانا عتيق تودع The Voice.. حماقي يكمل مشواره بهؤلاء المتسابقين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل