المحتوى الرئيسى

الشركة المنظمة تكشف تفاصيل مباراة اعتزاله.. وغالي: هذا سر اختياري لأياكس

04/23 14:19

كشف مينا عاطف، ممثل الشركة المنظمة لمهرجان اعتزال حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل مهرجان الاعتزال، والمقرر إقامته في الحادي عشر من مايو القادم على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويلتقي الأهلي مع فريق أياكس أمستردام الهولندي، يوم 11 مايو المقبل، في مهرجان اعتزال قائد الأهلي لكرة القدم، في مباراة ستقام بمدينة العين الإماراتية.

و قال عاطف في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ستصل لمدينة دبي الإماراتية يوم 9 مايو المقبل، على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا، في اليوم التالي، للحديث عن كافة الأمور المتعلقة بالمهرجان.

وأضاف ممثل الشركة المنظمة، أنه عقب المؤتمر الصحفي سيتحركوا لمدينة العين، في الرابعة عصر يوم المباراة المقرر لها الجمعة 11 مايو، مشيرًا إلى أنه عقب المباراة، ستنظم الشركة مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن كل ما يتعلق بالمهرجان.

وفي ذات الإطار، أوضح حسام غالي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سر اختياره لأياكس لخوض المباراة الاحتفالية ضدهم.

وقال غالي إنه فكر في أكثر من مدرسة كروية لاختيار أحد فرقها لخوض مباراة اعتزاله ضده، إلا أن استمرار الدوريات في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا منع ذلك.

وأوضح قائد فريق الأهلي، بأنه فكر في خوض مباراة أمام فينورد الهولندي، والذي خاض تجربة ودية ضده، إلا أن الفريق كان مرتبطًا بمباراة في نفس الموعد الذي حدده لمهرجان اعتزاله.

واشار غالي إلى أن أياكس في تلك اللحظة كان هو الأنسبن خاصة أنه أحد الأندي الكبرى بهولندا وأوروبا له تاريخ كبير بشكل ععام، معبرًا عن سعادته بخوض تجربة أمام أياكس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل