المحتوى الرئيسى

شاهد: دموع القرموطي فرحًا بـ "صلاح" - E3lam.Org

04/23 13:55

احتفل الإعلامي جابر القرموطي بفوز محمد صلاح نجم نادي “ليفربول” بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بارتداء “تي شيرت” أبيض يحمل صورة صلاح صحوبة بجملة “مبروك فخر العرب”.

استعرض القرموطي مشوار صلاح الكروي منذ بداياته بنادي “المقاولين”، وأوضح أن أضواء النجاح لم تُغير في أخلاقه أو انتماءه لقريته “نجريج”،وأضاف خلال حلقة أمس الأحد من برنامج “مانشيت القرموطي” على قناة “النهار” أن الإعلام المصري تجاهل صلاح خلال فترة وجوده كاحتياطي بعد انتقاله لنادي “تشلسي” الإنجليزي.

أضاف القرموطي أنه يتمنى أن يكون نجاح “صلاح” دافعًا لكل أسرة للاهتمام بمواهب أبنائها قائلًا: “لو أن والد هذا اللاعب قال له لا مش ماشي أو اقعد مش هاتعلب غير في الأهلى أو الزمالك، مكناش هنشوف النجاح ده”، وأكد أن صلاح حالة مصرية خالصة تمدنا بطاقة لعدم الاستستلام.

لم يتمالك القرموطي دموعه في التعبير عن حالة الفرحة التى يشعر بها لنجاح اللاعب المصري بالتزامن مع الظروف الاقتصادية والاجتماعية التى تمر بها البلاد، وأكد أن صلاح رسخ حالة فريدة بأدبه وأخلاقة وتميزه في الملعب.

نرشح لك: مشادة بين نقيب الفلاحين وعضو مجلس النواب حول سعر القمح

أوضح الفنان أحمد بدير في مداخلة هاتفية أن صلاح استطاع أن يجمع القلوب حوله، ويقدم نموذجًا محترمًا للشاب المصري وأضاف قائلًا:” صلاح أعطى مصر فرحة لا تقدر بملايين، لاعبين كتير احترفوا برة لكن ربنا يكفينا شر الغرور والأنا، واللى يحس إنه وصل للذروة عمره ما هيبقى زي صلاح”.

أما ماهر شيته عمدة قرية “نجريج” مسقط رأس صلاح فقال أن الشيء الوحيد الذي يجمع العرب الآن هو حب محمد صلاح، ولو صرفنا ملايين الجنيهات لنحقق فرحة المصريين بصلاح ما استطعنا،وأضاف قائلًا: ” صلاح بيدي أمل لكل واحد عنده هدف، ويكفيه إنه نيم الشعب المصري فرحان وهندبح 3 عجول شكرًا لله على فوز ابننا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل