المحتوى الرئيسى

مساعد 'ميدو' يشن هجوما عنيفا على رئيس وادي دجلة

04/23 13:49

شن سيد متولي مدير الكرة السابق بفريق وادي دجلة ومساعد أحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق، هجوما عنيفا على ماجد سامي رئيس شركة وادي دجلة وعلي أبو جريشة المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

وجاءت تصريحات سيد متولي ردا على تصريحات ماجد سامي، الذي أكد أن ابتعاد علي أبو جريشة عن فريق الكرة في بداية الموسم بعد تولي ميدو مسئولية تدريب الفريق، كانت السبب في تراجع نتائج الفريق.

وكتب سيد متولي بيانا عبر حسابه على موقع فيسبوك ردا على ماجد سامي جاء على النحو التالي: "حقيقة موسم ميدو مع دجلة..

صباح اليوم كتب السيد رئيس نادي وادي دجلة عبر حسابه الشخصي عن أسباب إخفاق وادي دجلة هذا الموسم وهي استبعاد الكابتن علي ابو جريشة من عملية انتقاء اللاعبين، ونسي أن الكابتن علي ابو جريشة عاد لعمله بالفريق الأول في شهر نوفمبر، وكان صاحب انتقاء اللاعبين في انتقالات يناير والتي شهدت ضم 7 لاعبين جدد للفريق ومتبقي للفريق 17 مباراة والنتيجة لا جديد الفريق يصارع للهروب من الهبوط".

وأضاف: "كابتن علي انتقى الموسم الماضي لاعبين رحلوا بالمجان عن الفريق، ولم ينتقل أي لاعب منهم لأي فريق بالدوري الممتاز.. مثال اللاعب اسلام البطران ومحمد جمال واخرين.. كابتن علي الذي كان يحارب فكرة إشراك اللاعب محمد هلال لعدم قناعته به وحضرتك يا مستر ماجد كنت صاحب ومصدر قرار استبعاد كابتن علي مع خالص احترامي وتقديري لتاريخ كابتن علي.. الأمر الثاني وهو معسكر فترة الإعداد الذي شهد غياب العديد من اللاعبين هذا جزء لكن الجزء الأهم هو مكان وملعب المعسكر والذي رفضه واعترض عليه اللاعبين لسوء حالة الملعب الذي لا يصلح لتدريب مركز شباب والمباره الودية الأولى التي لعب فيها نادي وادي دجلة العظيم امام فريق عمال الفندق ... والسؤال من هو المسئول عن ترتيب وتنظيم المعسكر!".

واستطرد: "الأمر الثالث وهو استبعاد الأجهزة المساعدة من أبناء النادي أليس محمد عبد الواحد من أبناء النادي.. أليس محمد شوقي كان مدرب بقطاع الناشئين بالنادي.. أليس أشرف يوسف من ابناء النادي، والذي كان يعاني الاضطهاد رغم اسمه وتاريخه.. أليس أحمد حافظ من إداريين النادي.. أليس حسين عبد الدايم من أبناء النادي.. أليس كابتن فكري صالح من ابناء النادي.. عفوا مستر ماجد سامي لقد جانبك الصواب فيما كتبته مجاملة لمن تآمروا على ميدو لتحقيق مصالح شخصية.. اللاعبين الذين تم انتقاؤهم في بداية الموسم تم توقيع عقود معهم لكن الأزمة المالية كانت هي سبب عدم اكتمال التعاقد وليس الانتقاء واللاعبين هم حارس المرمى عامر عامر.. محمد جابر لاعب طنطا.. اسلام جمال الزمالك.. طارق طه باك لفت سموحة الحالي.. احمد مجدي لاعب المقاصة الحالي صلاح عاشور ورزاق سيسيه ومدبولي ونور السيد وخالد قمر واشمبونج الداخلية ومحمد حسن لاعب البلدية، والوحيد الذي تم التعاقد معه هو محمد حسن وبنظام الإعارة اذا كنا نتحدث عن الانتقاء فهولاء اللاعبين الذين اختارهم ميدو ولم يتم التعاقد معهم وهنا طالبت ميدو بالاستقالة إلا انه من واقع رجولته وإخلاصه لأصدقائه رفض واستمر.. وتم التعاقد مع اللاعبين المتاحين وكانت القيمة المالية لانتقالات اللاعبين هذا الموسم لم تتعدى الخمسة ملايين جنيه!".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل