المحتوى الرئيسى

ريهام سعيد تتخذ قرارًا هامًا بعد خروجها من السجن.. وتكشف تفاصيل أصعب اللحظات داخله

04/23 12:33

بعد تخطي الإعلامية ريهام سعيد، أزمتها الأخيرة وحصولها على البراءة من قضية "خطف الأطفال"، نشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وجهت فيه رسالة لجمهورها، كما كشفت من خلاله عن استعدادها للعودة إلى تقديم برنامجها "صبايا الخير" قريبًا.

وقالت "ريهام"، خلال الفيديو، إن المحنة التي مرت بها، أظهرت لها كم الحب التي يحيطها من جمهورها وأسرتها وأصدقائها، وإنها قررت أن تُكثف تواصلها مع الجمهور، موضحة أنها أخطأت في حق نفسها عندما تركت المشاهدون يحكمون على شخصيتها من خلال أفعالها والطريقة التي تظهر بها في برنامجها.

وفي نهاية الفيديو، تحدثت عن أصعب وقت مر عليها داخل السجن، وهي الفترة التي كانت تترجى فيها أسرتها، لترى ابنها الرضيع، مشيرة إلى أنهم رفضوا بشدة في البداية؛ خوفًا عليه من صعوبة وإرهاق الطريق، خاصة مع صغر سنة؛ إذ كان يبلغ وقتها 4 شهور فقط.

وتابعت أنهم وافقوا بعد إلحاح منها، وأنها ما زالت تتذكر تفاصيل اليوم كلها، لافتة إلى أنه جاء إليها بملابس أنيقة، لدرجة أنها ما زالت تحتفظ بها حتى الآن.

وظهرت "ريهام" وهي تحضر هدية للإعلامي جابر القرموطي؛ عبارة عن ملابس ابنها وشوكولاتة، لتفاجئه بها على الهواء، أثناء تقديمه برنامجه؛ موضحة أنها خصته هو تحديدًا بالهدية؛ لأنه دافع عنها وقت أزمتها دون أن يكون بينهما سابق معرفة.

أزمة جديدة تواجه ريهام سعيد.. ورد فعل «صادم» منها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل