المحتوى الرئيسى

عاجل : روراوة يعكس الهجوم على زطشي

04/23 12:11

عرفت الجمعية العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم تواجد محمد روراوة، الرئيس الأسبق للاتحاد الجزائري لكرة القدم، في حركة يفهم منه رغبته في مواصلة لعب دور من أجل النهوض بكرة القدم الجزائرية.

وفي تصريح له للصحافة المحلية أكد رواراوة أن تواجده في الجمعية العامة يهدف لتقديم اقتراحات بناءة من أجل النهوض بكرة القدم الجزائرية.

ويجمع العديد من المتابعين والملاحظين الجزائريين أن هذا الأخير بإمكانه مواصلة تقديم خدمات جليلة للكرة الجزائرية نظرا لخبرته الكبيرة ومعرفته بجميع خبايا كرة القدم العالمية.

يذكر إلى أن روراوة ترأس الاتحاد الجزائري لفترة 16 سنة ونجح في بناء منتخب قوي ترك انطباعات طيبة ، صفة خاصة خلال منافسات كأس العالم البرازيل 2014، قبل أن يغادر منصبه في ظروف غامضة عجلت بقدوم خير الدين زطشي.

وبعد مرور سنة على توليه مهام رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم فشل هذا الأخير في تقديم بوادر مشجعة حيث خلفت سياساته القائمة على منح الفرصة للاعبين المحليين وتهميش النجوم المحترفة في أوروبا استياء الجماهير الجزائرية التي أصبحت تطالب برحيله.

وتحتاج كرة القدم الجزائرية أكثر من أي وقت مضى لمصالحة بين الشخصيتين الكرويتين وذلك من أجل تمكين المنتخب الأول من الاشتغال في ظروف مريحةّ، وذلك على أمل تجديد العهد مع اللقب الإفريقي الغائب عن خزائنه منذ نسخة 1990 التي دارت في الجزائر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل