المحتوى الرئيسى

«منصور»: قرار مقاطعة المجلس الوطني عبر عن الإرادة الشعبية

04/23 10:59

صرح عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، حسين منصور، بأن قرار الجبهة بخصوص مقاطعة المجلس الوطني المقرر عقده برام الله عبرعن الإرادة الشعبية والإجماع الوطني.

وأضاف «منصور» في تصريحات صحفية، أن فبركة الأكاذيب وبث الإشاعات وتصاعد وتيرة التحريض من أقلام دفعتها ووجهتها أطراف رأت في موقف الجبهة من المجلس الوطني ضرر لمصالحها وامتيازاتها وتهديد لمراكز نفوذها وتحالفاتها، هي محاولة منها للاستمرار في اختطاف القرار الوطني الفلسطيني والمؤسسة الوطنية الجامعة، وارتهانه لأجندات إقليمية ودولية معادية لشعبنا الفلسطيني.

ورأى «منصور» أن هذا التحريض الممنهج يؤكد أن الجبهة متشبثة بالوحدة الوطنية طريقًا ومنهجًا ثابتًا طريقًا للعودة والتحرير، وهو الموقف الذي يتقاطع مع نبض وتطلعات الجماهير وينسجم مع موقف الإجماع الوطني.

وشدد «منصور» على أن قرار الجبهة بمقاطعة المجلس الوطني في رام الله هو أيضا التزام بمقررات الحوار الوطني في القاهرة ومخرجات اللجنة التحضيرية في بيروت، الذي وقع عليه الجميع بما فيه الأطراف التي تحرض الآن على موقف الجبهة.

طرحت شركة "بى لينك"، المملوكة للمنتج محمد مشيش، عددًا من البوسترات الدعائية لأبطال المسسلسل الدرامي "ليالي أوجيني"، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل. وظهر على البوسترات الدعائية كل من، ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل