المحتوى الرئيسى

لاعب الأسيوطي: الإسماعيلي تخلى عني.. وهذه تفاصيل إصابتي أمام الزمالك

04/23 11:06

أكد مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، أنه تعرض لإصابة في مواجهة الزمالك ليلة الأمس، موضحا أنها عبارة عن كدمة قوية في الركبة، تسببت في جزع في الكاحل.

وكشف "لاشين" في تصريحات إذاعية، أنه كان في صفوف ناشئي نادي الإسماعيلي، والذي طلب مسئولوه التوقيع على عقد ممتد لخمس سنوات، ثم تراجعوا عن الفكرة، وأبلغوه بأنه سيرحل معارا لأن سنه صغيرا، مضيفا أنه فوجيء بعدم تقديم الإسماعيلي أي عروض، فبدأ في تسويق نفسه وكان قاب قوسين أو أدنى من ناديين في الدوري الممتاز، وعندما علم مسئولو الإسماعيلي بالأمر طلب منه التوقيع مرة أخرى على عقود جديدة وسيتم قيده في القائمة الثانية.

وأضاف مهند لاشين، أنه قبل إغلاق باب القيد بـ5 أيام، أخطره مسئولو الإسماعيلي برحيله وصعوبة تواجده داخل النادي في الموسم التالي، وفي الوقت الذي كان مسئولو الأسيوطي يتابعون الموقف بشكل جيد، وذهب إليهم ووقع لعقود انضمامهم.

كما أثنى لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، على مدربه علي ماهر المدير الفني لفريقه، بسبب تطويره لأدائه بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

كشف التشخيص المبدئي لمهند لاشين لاعب الأسيوطي سبورت، عن إصابته بشرخ في القدم، وتم نقله إلى مستشفى رابعة العدوية بمدينة نصر للوقوف على حجم إصابته، ومن المقرر خضو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل