المحتوى الرئيسى

بعيد ميلادها.. أبرز المعلومات عن جيجى حديد

04/23 05:03

تحتفل النجمة العالمية جيجي حديد، اليوم الإثنين الموافق 23 أبريل، بعيد ميلادها الثلاثة والعشرين، حيث ولدت في 23 أبريل عام 1995.

وتزامنًا مع عيد ميلادها نرصد أبرز المعلومات عن جيجي حديد:ــ

هي ابنة يولاندا ومحمد حديد، والاسم الحقيقي وفقا لبيانات كاليفورنيا هو يلينا نورا حديد، وأعطتها والدتها لقب "جيجي" عندما كانت صغيرة على سبيل التدليل.

بدأت عرض في عمر الـ 2:

أراد ولادها أن تصبح عارضة، ولهذا فقد سمحوا لها أن تعمل منذ كانت في الثانية من عمره، وقد شاهدها بول مارسيانو، فتقدمت في وقت لاحق لحملة بيبي جيس.

قبل أن تأخذ جيجي حديد خطواتها إلى نيويورك؛ لتبدأ مسيرتها في عرض الأزياء، قامت أمها يولندا حديد بدور البطولة في برنامج تلفزيوني أميركي واقعي بعنوان "The Real Housewives of Beverly Hills"، على غرار كارداشيانز، فإنه يتبع الحياة اليومية الفاخرة لربات البيوت من الأسر الأكثر ثراء في لوس أنجلوس.

تملك "جيجي" عاطفة قوية ناحية علم النفس، وتقدمت جيجي حديد بطلب دخول إلى جامعة نيويورك؛ بهدف أن تصبح عالمة في علم النفس، جنبًا إلى جنب مع كونها عارضة في وكالة "IMG" ولكنها تركت دراستها وراء جدول أعمالها المزدحم.

تشارك جيجي حديد بانتظام في وصفاتها المفضلة على "إنستجرام"، وهي فخورة بشغفها للطهي، وشعارها هو: «تناول الطعام نظيفًا للحفاظ على لياقتك البدنية - تناول برجر للبقاء عاقلًا».

باعتبارها لاعبة في فريق الكرة الطائرة في المدرسة الثانوية في ماليبو، شاركت جيجي حديد في الألعاب الأولمبية الصغيرة قبل أن تصبح عارضة، مثل شقيقتها "بيلا"، وركبت الخيول أيضًا على مستوى عالٍ.

تفضل "جيجي" مطعم "Café de Flore" لساندوتشات لحم الخنزير الخاصة بهم، و"Entrecôte" من شرائح اللحم والبطاط، فيردي البرجر، وكينوجاوا للسوشي.

وهذه هي المطاعم المفضلة لجيجي حديد في باريس، وهذه هي النقاط الغذائية الساخنة التي تبقي طاقتها خلال أسبوع الموضة.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل