المحتوى الرئيسى

صفحة ليفربول على "تويتر" تحتفي بـ"الملك صلاح": "الليلة ليلتك يا معلم"

04/23 02:28

احتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي باللغة العربية، بفوز لاعب الفريق محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت صفحة ليفربول منشورا قالت فيه: "سيداتي وسادتي، يسعدنا بكل فخر أن نقدم لكم الملك المصري، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حسب اختيار رابطة اللاعبين المحترفين".

سيداتي وسادتي، يسعدنا بكل فخر أن نقدم لكم الملك المصري @22mosalah أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حسب اختيار رابطة اللاعبين المحترفين.

ونشرت صورة لصلاح وعلقت عليها: "الليلة ليلتك يا معلم".

الليلة ليلتك يا معلم pic.twitter.com/T9FtUxuS0l

ونشرت صفحة ليفربول فيديو مترجم للمدير الفني للنادي، يورجن كلوب وهو يهنئ صلاح، قائلًا: "نيابة عن أسرة ليفربول أهنئ محمد صلاح، لقد كانت رحلة رائعة إلى الآن، عليه أن يعلم أنه ما زال أمامه الكثير ليحققه، مع أطيب التمنيات بمستقبل أفضل مع ليفربول".

"نيابة عن أسرة ليفربول أهنئ محمد صلاح، لقد كانت رحلة رائعة إلى الآن. عليه أن يعلم أنه ما زال أمامه الكثير ليحققه. مع أطيب التمنيات بمستقبل أفضل مع ليفربول".

كلمات المدير الفني بعد فوز @22mosalah بجائزة @PFA: https://t.co/ze4aXc1TIR pic.twitter.com/qAEV7mICLX

ونشرت صفحة ليفربول صورة لصلاح وهو ينظر للجائزة، وعلقت عليها: "أحصل على شخص ينظر لك كما ينظر محمد صلاح لجائزته".

أحصل على شخص ينظر لك كما ينظر محمد صلاح لجائزته pic.twitter.com/g1JxyzjxSg

ونشرت أيضًا فيديو لمجموعة من أهداف صلاح الرائعة، وعلقت عليها: "يا سادة ومن غيره الموسم الأول مع الريدز، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز باختيار رابطة اللاعبين المحترفين".

.@22mosalah يا سادة ومن غيره

Comments

عاجل