المحتوى الرئيسى

عاجل.. محمد صلاح أفضل لاعب في "البريميرليج" - E3lam.Org

04/23 02:26

توّج محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، وذلك خلال حفل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية الذي أقيم مساء الأحد بالعاصمة الإنجليزية لندن.

حصد صلاح الجائزة بعدما تفوق على خمسة من أبرز نجوم البريميرليج، وهم ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي)، ليروي ساني (مانشستر سيتي)، كيفين دي بروينه (مانشستر يونايتد)، ديفيد دي خيا (حارس مانشستر يونايتد)، هاري كين (توتنهام هوتسبر).

نرشح لك: تعرف على طريقة التصويت لإختيار أفضل لاعب في البريمير ليج

انحصرت المنافسة بشكل كبير بين النجمين محمد صلاح وكيفين دي بروينه، خاصة في ظل ما يقدمه الثنائي خلال الموسم الحالي، فالفرعون المصري يقدم موسم رائع فهو يعتلي صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا بل حقق العديد من الأرقام القياسية، بينما دي بروينة قاد فريقه مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي حيث قدم مستوى جيد للغاية وصنع العديد من الأهداف خلال الموسم.

نرشح لك: اتحاد الكرة يطلق موقعًا لحجز تذاكر المباريات

يعد صلاح أول لاعب مصري يتوج بهذه الجائزة، بينما أصبح الفرعون المصري ثاني عربي إفريقي يفوز بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز الذي توج بها عام 2016، بعدما قاد ليستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن صلاح يقدم موسما استثنائيا حيث رفع إجمالي أهدافه مع فريق ليفربول هذا الموسم إلى 41 هدفا، بواقع 31 في الدوري الإنجليزي الذي يحتل به صدارة الهدافين، و8 أهداف في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى هدف في الدور التمهيدي للبطولة، وهدف في كأس الإتحاد الإنجليزي.

“محمد صلاح مع رامي عباس وكيل أعماله قبل إعلان النتيجة”

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل