المحتوى الرئيسى

زحام بالشوارع وحملات مكبرة.. تعرف على حالة الطرق اليوم

04/23 10:03

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميًا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.

تباطأت حركة المرور بمعظم محاور الجيزة وظهرت كثافات مرورية بسبب زيادة الأحمال منها أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، للقادم ومتجه من القاهرة، ويفضل كوبرى الجلاء بديل مروري، كما ظهرت كثافات أعلى كوبري عباس للمتجه إلى القاهرة بسبب منطقة المدارس.

كما تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو بسبب مجمع مدارس الزمالك، وظهرت كثافات مرتفعة بمحور صفط اللبن ومنطقة محيط جامعة القاهرة، وأيضا تظهر بعض الكثافات أعلى كوبري الجيزة في الاتجاه المؤدي لمستشفى الرمد.

وظهرت كثافات متحركة بشارع السودان أمام القادم من فيصل وميدان الجيزة إلى محطة مترو جامعة القاهرة، وأمام المتجه من الدائري حتى منطقة الجامعة بالتزامن مع توجه الطلاب إلى المدارس، وكذلك الأمر بمنطقة ميدان الجامعة ومحيط أعمال نفق النهضة.

كما ظهرت كثافات مرورية في شارع الهرم، لذلك يفضل شارع فيصل كبديل جيد، كما ظهرت كثافات بميدان الرماية، بسبب وجود مجمع مدارس بطريق الفيوم الصحراوي.

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن المختلفة.

وانتشر رجال المرور بالعاصمة لشن حملات مرورية مكبرة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل