المحتوى الرئيسى

ليفربول وروما.. محمد صلاح في منافسة مع زميله السابق "دزيكو".. فمن سيهز شباك الآخر؟ - صوت الأمة

04/23 09:27

تعود إثارة بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، عندما يستضيف ملعب الإنفيلد، الثلاثاء المقبل، جولة الذهاب لمباراة نصف النهائي بين ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي، في مباراة تنتظر الكثير من الإثارة والمتعة، حيث سيسعى الريدز لتحقيق أفضل نتيجة قبل العودة إلى ملعب الأولمبيكو في جولة الإياب الأسبوع المقبل.

رغم أن حظوظ ليفربول تبدو قوية للغاية في تلك المباراة، إلا أن روما يتمتع بهجوم قوى بقيادة البوسني إدين دزيكو، هداف الفريق الإيطالي، والذي دائما يظهر في المباريات الهامة، وبالتالي لن تكون مهمة الفريق الإنجليزي سهلة في هذه المباراة.

مباراة الذهاب ستكون معركة بين خط هجوم ناري للريدز بقيادة النجم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو مانى والبرازيلي روبرتو فيرمينو، وعلى الجانب الأخر إدين دزيكو، الذين سيرهق كثيرا دفاعات ليفربول  الذين سيسعون لإيقاف خطورته.

كما أن المباراة ستكون سجال خاص بين محمد صلاح وزميله القديم دزيكو، حول من سيسحم تلك المباراة لصالح فريق، فهداف البريميرليج بـ31 هدفا، وصاحب الـ41 هدفا مع الفريق في كل البطولات، ستكون حظوظه قوية لحسم المباراة لصالح فريق، إلا أنه على الجانب الأخر نج النجم البوسني يسجل من أضيق الفرص، ولعل هذا ظهر بشكل كبير خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام برشلونة في دور الـ8، فهو يتمتع بقامة طويلة، بجانب تصويب متقن على المرمى.

في الوقت الذي سيعتمد الألماني يورجن كلوب على محمد صلاح بشكل كبير لحسم مباراة الذهاب لصالح الريدز، سنجد روما يعتمد بشكل كبير أيضا على نجمه البوسني لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في ملعب الضيوف، تمكنه من تسهيل مهمته في إيطاليا عند العودة، وبالتالي فإن دفاعات ليفربول ستسعى لاهتمام بتحركات دزيكو في خط الـ18، من أجل إيقافها ومنع تسديداته على المرمى، في محاولة للحفاظ على شباك الفريق الإنجليزي نظيفة قبل مباراة العودة.

ويبدو أن جولة الذهاب غدا ستكون مباراة من نوع خاص، حيث سيسعى كلا النجمين صلاح ودزيكو، لترك بصمتهما في شباك فريق الآخر، وستكون الغلبة للفريق الذي سيتمكن دفاعه من إيقاف خطورة أي من النجمين أمام المرمى، وهي بالفعل ستكون مهمة شاقة لكلا دفاع الفريقين خلال تلك المباراة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل