المحتوى الرئيسى

”محافظة القاهرة ”تتعاون مع” الغرفة التجارية ”لإقامة شوادر رمضانية لسد احتياجات المواطن | الصباح العربي

04/22 22:44

طالب محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد، رؤساء الأحياء، من خلال اجتماعه معهم اليوم الأحد؛ لمناقشة سبل توفير السلع التموينية الخاصة بشهر رمضان لسد احتياجات المواطنين خلال الفترة القادمة، بضرورة مراقبة أسعارها، والتأكد من سلامتها ووصولها للمواطن بيسر وسهولة.

وأكد المحافظ، على ضرورة التنسيق بين مديريات التموين والطب البيطري والشئون الصحية لتفعيل دور الرقابة التجارية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجاري وشن الحملات المشتركة والمستمرة على الأسواق والمخابز لفحص المعروض السلعي من المواد الغذائية، والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مضيفا ، أنه تم التنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة لإقامة 9 شوادر رمضانية لبيع السلع الأساسية للمواطنين بأسعار منخفضة عن نظيرتها، ليتم نشرها بالأحياء الأكثر احتياجاً.

ومن جانبه، أعلن السكرتير العام اللواء محمد الشيخ، إنه سيتم اختيار المواقع المناسبة لإقامة الشوادر والمنافذ بحيث لا تتسبب في أي إعاقة مرورية أو تلوث بيئي وإخضاعها بالكامل للرقابة من قبل مديريات التموين والشئون الصحية والطب البيطري ومباحث التموين، للتأكد من الالتزام بالأسعار المعلنة وجودة وسلامة السلع المعروضة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل