المحتوى الرئيسى

محمد رمضان يراهن على نجاح "نسر الصعيد" بخلطة "ابن حلال"

04/22 22:01

بدأ القائمون على مسلسلات رمضان ٢٠١٨، منذ أيام، في الترويج لها عن طريق طرح البوسترات الدعائية، والإعلانات الترويجية التي تقدم نبذة عن العمل، من شأنها أن تحمس الجمهور على وضع المسلسل على قائمة مشاهداتها.

وأقدم عدد من صناع المسلسلات على طرح تترات المسلسلات قبل رمضان، وكان من أبرز هذه التترات، تتر مسلسل "نسر الصعيد" والذي يشكل عودة قوية للفنان الشاب محمد رمضان بعد نجاح "الأسطورة" قبل عامين.

وحققت الأغنية التي حملت عنوان "يعلم ربنا"، من تأليف رضا المصري، وألحان فارس فهمي، وقدمها المطرب الشعبي أحمد شيبه، ٤ مليون مشاهدة خلال ٤ أيام من طرحها على القناة الرسمية للفنان محمد رمضان عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بخلاف ملايين الاستماعات عبر تطبيق "سوند كلاود".

ويراهن "رمضان" من خلال الأغنية الذي اختار لها مطرب شعبي بإمتياز، سبق أن حقق نجاح كبير مع أغنية "آه لو لعبت يا زهر"، على الصدارة مثلما مهدت أغاني مسلسل "ابن حلال" والذي عٌرض في رمضان ٢٠١٤، من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، لنجاح العمل.

وحققت أغنية "إشمعنا أنا" التي أدها المطرب اللبناني آدم، نجاح كبير للعمل، إلى جانب أغنية "سألت المجروحين" للمطرب الشعبي إسماعيل الليثي، فقدمت الأغنيتين خلطة شعبية حزينة لها جمهور كبير، خصوصا من أبناء الطبقات الشعبية، التي تشكل شريحة كبيرة من جمهور محمد رمضان.

كما يظهر التشابه أيضًا بين "ابن حلال" و"نسر الصعيد" في أن "رمضان" يلعب في كلا العملين شخصية صعيدية من قنا، ويبتعد "رمضان" من خلال المسلسل، عن صورة البلطجي أو الخارج عن القانون الذي قدمها في "الأسطورة" عام ٢٠١٦، ليقدم شخصية "زين" وهو ضابط صعيدي من قنا، في مواجهة مع "هتلر" الذي يلعب دوره الفنان سيد رجب، وهو ما يٌعني أنه اختار أن يكسب تعاطف الجمهور مع شخصيته كما حدث في "ابن حلال".

وبَقى أن ننتظر شهر رمضان لمشاهدة العمل قبل إطلاق أحكام نهائية قد تظلم العمل.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل