المحتوى الرئيسى

بالصور.. أحمد حلمي لمحمد صلاح: «ده اللي كنت خايف منه»

04/22 21:23

نشر الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لينك التصويت للنجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول في مسابقة أفضل لاعب في إنجلترا، وعلق حلمي قائلا:"حببتني في الكورة ياصلاح واهوه ده اللي كنت خايف منه".

وتفاعل الجمهور مع هذه الرسالة بشكل كبير حيث علق "نادي مراد" من الجزائر قائلا:" تحيا كبيرة لشعب المصري الشقيق الطيب وإحنا معاكم في مونديال روسيا ولي عندو زي محمد صلاح أبو مكة ينام مرتاح كلنا معك يا أبو صلاح".

وعلقت صعبة الحياة قائلة" انا كنت بكره الكره دلوقتى لو فيه ماتش لمحمد صلاح عادي اتفرج مع زوجي عادي من غير ما

وقال حساب باسم الخال أحمد، "من العراق ولعيونك دخلت على التصويت بس ماكو منتهي بس محمد صلاح ماخذ 76 مبروك"، فيما علق عز الدين الشرقاوى، قائلا: "إن شاء الله النهاردة أحسن لاعب فى الدورى الإنجليزى و بعدين الحذاء الذهبى ومش بعيدة عن ربنا أن شاء الله الكرة الذهبية ربنا يبارك فيك يا أبو مكة يا فخر مصر و العرب".

ومن جانبه علق محمد عادل، قائلا:" صلاح

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم اعلان عن اسم لاعب في إنجلترا لعام 2018  اللاعبين المحترفين، خلال الساعات القليلة القادمة.

وداخل مصر يختلف الامر كثير حيث يستعد المصريين للاحتفال بانجم الدولي محمد صلاح ابن مصر، بعد حصوله علي لقب أفضل لاعب في انجلترا، خاصة أن جميع الترجيحات تذهب في اتجاه منح "صلاح" الجائزة، تقديرًا لما قدمه للفريق خلال الموسم الماضي.

رحلة محمد صلاح.. طُرد من الزمالك ليتألق في بازل السويسري بوابة المجد

شاهد.. جبروت المصريين يجبر إدارة تويتر على غلق حساب وكيل محمد صلاح

رحلة محمد صلاح.. الفرعون يعيد صياغة التاريخ مع ليفربول

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل