المحتوى الرئيسى

تجديد حبس موظفي "الشباب والرياضة" بسبب قضايا الزمالك - E3lam.Org

04/22 21:17

قررت نيابة الأموال العامة العليا، تجديد حبس كل من أحمد زكي وعماد طه، موظفي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة لمدة 45 يومًا، على ذمة القضايا المتعلقة بحسابات نادي الزمالك.

نرشح لك: 1.5 مليون جنيه راتب شهري لمدرب الزمالك

كان الثنائي أحمد زكي وعماد طه، قد سلما مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض خطابًا يفيد بموافقة المديرية على فتح حساب خارجي باسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة، قبل أن يتقدم ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق ببلاغ بسبب مخالفة القرار للقوانين، فاستند رئيس الزمالك إلى الخطاب الصادر من الثنائي بموافقة المديرية على فتح حساب، قبل أن يقرر أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، تحويلهما للتحقيق من قبل النيابة بسبب تلك المخالفة، وأبقتهما نيابة الأموال العامة العليا في الحبس على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة الأموال العامة العليا قد بدأت التحقيق في كافة المستندات المالية لنادي الزمالك، وقررت تعيين لجنة من وزارة الشباب والرياضة للإشراف على النادي ماليًا لحين انتهاء التحقيقات.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس النادي كان قد رفع دعوى ضد وزير الشباب والرياضة بسبب قرار تعيين لجنة مالية للإشراف على الزمالك، وتم تأجيل الجلسة التي كانت مقررة اليوم، إلى يوم الأحد المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل