المحتوى الرئيسى

"عطاء بلا حدود" تختتم مشروع شباب من أجل العمل | أسايطة

04/22 20:44

الرئيسيه » اخر الأخبار » “عطاء بلا حدود” تختتم مشروع شباب من أجل العمل

كتب – فيبي مدحت ونورا منصور:

نظمت جمعية عطاء بلا حدود لتنمية المجتمع، بالتعاون مع هيئة إنقاذ الطفولة حفل ختام مشروع “الشباب من أجل العمل”، بحضور نصر الدين حمدي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود، وسامية هاشم مدير المشروع، ولفيف من ممثلي الجمعيات ومراكز الشباب، ومنسقي الجمعية.

بدء الحفل بالسلام الجمهوري أعقبه القرآن الكريم، وكلمة  نصر الدين حمدي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء بلا حدود، التي قدم خلالها الشكر لجميع الحضور والمنسقين الذين شاركوا في جميع نشاطات المشروع، مشيدًا بدور مراكز الشباب والجمعيات المشاركة والجهات الممولة في إنجاح ذلك المشروع.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة أن مشروع شباب من أجل العمل واحد من أكبر المشروعات التي ساهمت به جمعية عطاء بلا حدود، فخلاله تم استهداف عدد ضخم من الشباب والنشء في مختلف المراكز المستهدفة، مشيرا إلى أن المشروع استهدف أكثر من ٤ آلاف شاب وفتاة، بأن جمعية عطاء بلا حدود من الجمعيات الأهلية التي بدأت نشاطها في أسيوط  منذ عام ٢٠٠٥م، واستمرت حوالي ١٣ عامًا قدمت خلالها الكثير من النشاطات التي تستهدف الشباب والنشء.

وأوضح أن هدف الجمعية الأطفال والشباب فهما “قلوبنا” فنحن استطعنا أن نقدم الكثير من النشاطات لتحسين قدراتهم وخبراتهم، مؤكدًا أهمية المشروع في تنمية المجتمع “عايزين تغيير يحصل داخل مصر و ذلك بنجاح مثل تلك المشروعات فسيغير الكثير”، مشيرًا إلى أن القرى هي الوقود الذي يغذى المدن دائما.

ومن بين فقرات الحفل تم عرض فيديو لهذا المشروع والعروض الفرعونية وتقديم الأغاني الوطنية والقصائد الشعرية والاستعراضات الراقصة والمسابقات الترفيهية، ومسرح العرائس، وعرض بعض لقصص النجاح وتكريم الشباب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل