المحتوى الرئيسى

الروبوت «هارموني».. أحدث ثورة جنسية آلية

04/22 18:59

أرادت الشركة الأمريكية "ريال دوللز" المتخصصة في بيع عرائس سيليكون ذات مظهر واقعي للغاية أن تخطو خطوة جديدة فى مسيرتها معلنة عن طرح أول روبوت جنسي لها مجهز بالذكاء الاصطناعي.

وأشارت الشركة، فى تقريرها الدعائى للمنتج، إلى أنه سيعمل على تحقيق "الخيالات الجنسية" الأكثر إثارة لدي المستخدم.

وأطلقت الشركة اسم "هارموني" علي الجيل الأول من الروبوتات الجنسية من مجموعة ريال دولز إكس التي تم تصميمها "لتكون صديقة وحبيب"، وهو روبوت على شكل امرأة تتمتع بحياة وشخصية يمكن أن تتفاعل مع المستخدمين، حيث تم تصميمها بحيث لا تعقد محادثات معقدة للغاية، وكذلك قول عبارات الحب للأشخاص الذين يتفاعلون معها.

كما أعلنت الشركة عن إصدار تطبيق تشات بوت المرفق مع الروبوت الجنسي وذلك ليتمكن المستخدم من إختيار الصور واللهجة المرغوب بها من قِبل روبوته الخاص فى محاولة لتحقيق أعلى نسبة من الإنسجام والإثارة لدى مستخدميها مقابل اشتراك سنوى يتراوح بين 20 و40 دولارًا، اعتمادًا على درجة التفاعل المطلوب.

وأفادت الشركة أنه سيبدأ تسويق الروبوت هارموني الجديد في وقت لاحق من الشهر الجارى، والذي يهدف إلى إحداث ثورة في سوق الدمي الجنسية، الذى قد يتراوح سعره بين 14.000 و18.000، كاشفة عن خططها المستقبلية وهي إطلاق نسخة من هارموني مع ظهور رجل وحتى متحوّلي الجنس خلال العام الجارى.

تقول الروبوت هارموني في الفيديو التعريفي بها: "أنا مجهز برسوم متحركة للوجه وأحدث ما في الذكاء الاصطناعي، ينص البروتوكول رقم 40058 على أنه عندما التزم بعلاقة، فإن أولوياتي هي الحب والشرف واحترام شريكي فوق أي شيء آخر".

نظّم مركز شباب شبراطو، التابع لمركز بسيون بمحافظة الغربية، الأحد، احتفالية بيوم اليتيم، برعاية أحمد المحمدي، المحترف بنادى استون فيلا الإنجليزي ولاعب منتخب مصر الاول، بالتنسيق مع فتحي الحشاش مدير عام ...

تواصل شركة "شنيدر" العالمية تركيب وحدات الطاقة الشمسية لبعض وديان جنوب سيناء تبرعًا منها لإنارة التجمعات طوال 24 ساعة بدلا من إنارة المحولات التى تستمر لقرابة 8 ساعات يوميًا، حيث تركب الشركة وحدة ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل