المحتوى الرئيسى

بالصور- نرمين الفقي تتألق في "أسبوع الموضة الأردني"

04/22 18:47

انتهت يوم الجمعة الماضي فاعليات مهرجان أسبوع الموضة الأردنى لصيف ٢٠١٨ بالعاصمة الأردنية "عمان"، والذي نظمه الإعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات العربية ومؤسس "إنترناشيونال فاشون آودر" بالتعاون مع شعبان خميس مرقة ممثل الجانب الأردني في المهرجان.

وحضر وشارك في "أسبوع الموضة" أكبر مصممى عالم الأزياء فى الوطن العربى، من أبرزهم مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، والمصممة المصرية إيمى بلبع.

وكرم أسبوع الموضة الأردني، عدداً من نجوم الفن المصري والأردني، لجهودهم في عالم السينما والتليفزيون، على مدار الأشهر الماضية، من بينهم الفنان إياد نصار، والفنانة لقاء سويدان، والفنانة نرمين الفقي، والتي ظهرت متألقة بشكل ملفت للأنظار.

وعن إطلالة الفنانة نرمين الفقي، قال خبير الموضة، محمد كمال لـ"مصراوي": "تتميز "نرمين" بخبرتها الكبيرة على الوقوف أمام الكاميرا، بسبب شغلها كموديل إعلانات، بالإضافة إلى أنها محافظة على رشاقتها بشكل كبير، لمواظبتها على ممارسة الرياضة".

وتابع "كمال": "الجزء العلوي من إطلالتها، جاء مناسبًا للغاية لشكل جسدها، بجانب جرائتها على ارتداء الـ"ون شولدر" أو الكتف الواحد، فطبيعة جسمها "الكيرفي" تليق بهذا التصميم".

" لون الأوف وايت نفسه لايق عليها، لان جسمها مساعد على دا، فا معندهاش مشكلة تلبس فاتح من فوق"، هكذا علق، "خبير الموضة" على اختيار النجمة نرمين الفقي للون الموديل.

مضيفًا: "تخشى المصريات بشكل عام ارتداء الملابس التي بها خطوط عريضة، لكن في حالة نرمين، لا توجد مشكلة لديها في ارتداء هذا التصميم".

وختم "كمال حديثه عن إطلالة النجمة نرمين الفقي قائلًا: "البنطلون "الأسترتش"، بيكمل إطلالتها "الكيرفي"، وهناك تناغم كبير بين اللون الأوف وايت والأسود، لايق عليها جدا، بالإضافة إلى أن وقفتها، موفقة جدًا، بشكل عام، إطلالة في غاية الجمال".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل