المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية التجارة

04/22 17:05

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية التجارة بحضور الدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالرازق عميد الكلية.

وقدم رئيس الجامعة في بداية كلمته التهنئة لاتحاد طلاب الكلية، مشيدًا بالجهد الذي بذله طلاب الاتحاد خلال العام الجامعي في تنفيذ الأنشطة الطلابية، مؤكدًا أن اتحاد الطلاب هو بداية ممارسة العملية السياسية في إطار من الود وتقبل الآخر من خلال الحوار البناء الذى يهدف إلى بناء شخصية لديها خبرات تؤهله إلى سوق العمل.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن طالب كلية التجارة يتطلب فن التعامل مع الجمهور من خلال عمله في البنوك وغير ذلك من الجهات التي تتعامل مع الجمهور وطالب طلاب الكلية الاعتزاز بالوطن والحفاظ على تاريخ وحضارة مصر.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، دور الاتحاد في تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية خلال هذا العام ودوره في حث الطلاب على المشاركة في هذه الأنشطة، وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أهمية الانتماء والولاء للوطن، وإعلاء قيمة المصلحة العامة لبناء مجتمع مترابط، وأكد أن الأنشطة الطلابية مكملة للعملية التعليمية.

وقدم الدكتور محمود عبدالرازق عميد الكلية الشكر لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة على دعمهم المتواصل للكلية في كافة الأنشطة الطلابية، وهنأ اتحاد طلاب الكلية، مشيدًا بما قدموه خلال هذا العام من أنشطة طلابية.

تواصل شركة "شنيدر" العالمية تركيب وحدات الطاقة الشمسية لبعض وديان جنوب سيناء تبرعًا منها لإنارة التجمعات طوال 24 ساعة بدلا من إنارة المحولات التى تستمر لقرابة 8 ساعات يوميًا، حيث تركب الشركة وحدة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل