المحتوى الرئيسى

صدمة.. محمد النني مهدد بالغياب عن كأس العالم

04/22 15:57

تعرض الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام نظيره ويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه أرسنال نظيره ويست هام يونايتد على ملعب “الإمارات ستيديوم” في المباراة التي تقام ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثون من منافسات البريميرليج، والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.

وشارك محمد النني في التشكيلة الأساسية للأرسنال حيث يفضل المدير الفني الإعتماد عليه في المباريات الأخيرة للجانرز، حتى حلت الدقيقة 41 من الشوط الأول ليسقط النني على أرضية الملعب بعد التحام قوي على مستوى القدم مع لاعب ويست هام.

وتدخل الفريق الطبي للأرسنال سريعًا من اجل إسعاف النني الذي بدت عليه علامات التاثر الشديد، ليقرر طبيب الفريق ضرورة استبدال الدولي المصري في ظل معاناته الشديدة على مستوى الكاحل، ويخرج في الدقيقة 45 محملًا على “نقالة”.

ومن المقرر ان يجري النني أشعة على كاحل قدمه، في ملعب المباراة الذي يتميز بوجود غرفة للأشعة به، لتحديد نوع الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وحال تأكد إصابة الدول المصري بالتواء في الكاحل سيكون في حاجة لما يقرب من 3 أسابيع للتعافي من تلك الإصابة، مما يعني نهاية موسمة مع الأرسنال، ألا أن سيعود قبل انطلاق نهائيات كأس العالم المقبل.

أما إذا كانت الإصابة على مستوى مفصل القدم سيكون النني في حاجة لثلاثة أشهر للعودة للملاعب مجددًا وهو ما يعنى غياب اللاعب عن المشاركة في كأس العالم المقبل بروسيا رفقة المنتخب الوطني.

صلاح يقترب.. تعرف على موعد حفل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة له

بريزنتيشن تفجر مفاجأة في أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة.. صورة

أول قرار من الأهلي بعد أزمة صالح جمعة الأخيرة

بسبب الإصابات.. البدري يدفع بمفاجآت في تشكيل الأهلي أمام بتروجيت

بعد إعلان توقيعه.. هذه تفاصيل عقد كريستيان جروس مع الزمالك «المقابل المادي خيالي»

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل