المحتوى الرئيسى

اعتقال ممثلة أمريكية تتزعم جماعة «نكسيفم» لاستعباد الفتيات جنسيًا

04/22 15:35

اعتقلت الممثلة الأميركية أليسون ماك، لتورطها في تهم الاتجار بالنساء لاستعبادهم جنسيًا من قبل جماعة تسمي «نكسيفم».

وكان زعيم الجماعة، كيث رانيير، قد اعتقل الشهر الماضي بتهمة الاتجار بالجنس والسخرة، حيث سلمته المكسيك للولايات المتحدة، ليتم احتجازه حاليًا في سجن فيدرالي في أوكلاهوما.

وتم تصنيف الممثلة ماك، التي تبلغ 35 عامًا، على أنها الشريك الأول في الجريمة، ويقال إنها كانت تعمل كمجندة رئيسية في المجموعة، بالإضافة إلى كونها «أم» مباشرة لزعيمها رانيير، الذي كانت على علاقة جنسية معه.

وذكرت صحيفة «البيريوديكو» الإسبانية، اليوم الأحد، أن مقر جماعة «نكسيفم» في منزل بأحد أحياء نيويورك، شهد تسخير النساء لممارسة الجنس القسري مقابل عائد مادي تستفيد به الجماعة، كما كان يتم دمغ جلود «الإماء» بالحرف الأول من رانيير واسم ماك.

وقالت السلطات الفيدرالية إن رانيير كان لديه مجموعة مؤلفة من 15 إلى 20 امرأة واظب على ممارسة الجنس معهن.

وزعمت الشهود أن الممثلة ماك كانت تدفع النساء الصغيرات إلى الانضمام إلى الجماعة، بعد إجبارهم على تسليم متعلقاتهم الشخصية مرفقة بكامل بياناتهم الشخصية، لاستغلالها فيما بعد حال رفضت إحداهن الخضوع لرغبات مؤسس الجماعة أو ممارسة الجنس معه.

وجاء في بيان أصدره مكتب المدعي العام الأميركي أنه خلال مراسم وسم جلود النساء، كان يتعين على الإماء أن يكن عاريات بالكامل، وكان الزعيم يأمر إحداهن بتصوير المراسم بالفيديو، في حين كانت الباقيات يقيدن المرأة التي يتم دمغها.

وأفادت الصحيفة أن المنظمة أجبرت «الإماء» على اتباع نظام غذائي معين، للحفاظ على جمال أجسادهن، الذي اقتصر على عدة ملاعق من اللبن الخفيف والفاكهة في الصباح، وبعدها «كوسا وخيار ولفت وقرع»، وكان العشاء والغداء يقتصران على لقمة من الكيميشي.

وكانت المشروبات المعتمدة تشمل الماء بطعم الليمون، بالإضافة إلى مياه فوارة خالية من السعرات الحرارية، أما الحلوى فهي عبارة عن علكة خالية من السكر.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل