المحتوى الرئيسى

ضبط خادمة وحفيدتها سرقتا متعلقات ومصوغات ربة منزل بعد تنويمها

04/22 15:27

كشفت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر لغز واقعة سرقة مشغولات ومتعلقات شخصية من شقة سيدة، تبين أن خادمتها وحفيدتها خططا للجريمة بعد دس المنوم لها في مشروب، وسرقاها عقب نومها.

وتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر أول، بلاغ من المدعوة "نبيلة.م.ح"، 65 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة مشغولات ذهبية وبعض المتعلقات من داخل مسكنها عبارة عن عقد، و21 خاتم، و6 إنسيال، وبروش، و6 حلقان، وسلسلة فضة، بالإضافة إلى 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي 40 ألف جنيه، واتهمت إحدى السيدات تعمل طرفها وحفيدتها بارتكاب الواقعة.

وشكل فريق بحث جنائى أسفر جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من "نعيمة.إ.ع"، 64 عامًا، سبق اتهامها في قضية "أموال عامة"، وحفيدتها "آية .إ.ع"، 19 عامًا، ويعملان عند المجني عليها.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافهما وضبطهما، وبحوزتهما المسروقات، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرّت الثانية بأنها نظرًا لمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية، خططت بالاشتراك مع المتهمة الأولى على سرقتها، وفي سبيل ذلك وضعت بعض الأقراص المنومة بمشروب للمجني عليها، وعقب استغراقها في النوم نفذتا عملية السرقة، وأضافتا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل