المحتوى الرئيسى

ضبط 5 متهمين بسرقة 29 ألف جنيه من لاعبي وادي دجلة

04/22 15:21

القاهرة - الأحد، 22 أبريل 2018 03:16 م

الأحد، 22 أبريل 2018 - 02:39 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في القبض على 5 أشخاص لقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة 29 ألف جنيه من لاعبي نادي وادي دجلة في البساتين.

البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا من نادر هشام هزاع غريب، ومحمد عبد القوى إبراهيم عبد العليم، وأحمد محمد عبد الحافظ عبد الحليم، وحازم أحمد حسين عبد العزيز، وعادل مصطفى كمال عبد النبي، ومحمد جمال محمود عبد الحميد، جميعهم لاعبين كرة قدم بنادي وادي دجلة الرياضي، ومقيمين في شقة بدائرة القسم، يفيد بأنهم حال تواجدهم بالشقة سكنهم فوجئوا بحضور أربعة أشخاص ادعوا أنهم ضباط مباحث وحضروا لمقابلتهم بدعوى وجود شكوى ضدهم من أهالي المنطقة لقيامهم بمعاكسة السيدات وقاموا بالاستيلاء منهم على ( مبلغ مالي 29 ألف جنيه ، 6 هاتف محمول ) كرهًا عنهم عقب تقييدهم، وفروا هاربين.

أمر اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وقام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، خطة لضبطهم أوكل تنفيذها للعميد نبيل سليم مدير إدارة المباحث الجنائية، أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "حسن ع" عاطل.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أحمد ص" أخصائي تدليك بذات فريق كرة القدم محل عمل المجني عليهم بنادي وادي دجلة، و"مصطفى ص" مندوب مبيعات، " شقيق الثاني "، و"مدحت ا" عامل، ومحمد أ" حلاق.

بعرض المتهم المضبوط على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن السويس والجيزة تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط المتهمين من الثاني إلى الرابع حال تواجدهم بمنطقة حي الأربعين بالسويس، كما تم ضبط المتهم الخامس بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

بمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها وأقر المتهم الثاني بأنه نظرًا لعمله كمدلك لفريق كرة القدم للمجني عليهم وعلمه باستلامهم رواتبهم ، اختمرت في ذهنه سرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه عقب إرشادهم عن بيانات ومحل سكن المجنى عليهم، وبتاريخ الواقعة توجه باقي المتهمين إلى مسكن المجني عليهم منتحلين صفة رجال شرطة وتمكنوا من تقييدهم والاستيلاء على المسروقات وفروا هاربين.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال المتهم الثاني أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط 4 هواتف محمولة خاصة بالمجني عليهم، 14600 جنيه من متحصلات الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل